الهواتف الذكيةتقرير رقميهواوي

هواوي بي 50 برو بأغرب كاميرا قد تراها – المواصفات والموعد

تعودنا على تسريبات قوية لهواتف هواوي قبل أسابيع طويلة من الإعلان الرسميّ، لكن هذه المرة الأمر مختلف تماماً مع هاتف هواوي بي 50 برو الذي اقترب موعده الرسمي وبالكاد تتوفر صورة مسربة.

آخر التسريبات حول هاتف هواوي بي 50 برو

نستعرض معكم في رقمي TV آخر التسريبات حول هاتف هواوي بي 50 برو، الذي يكتنفه غموض كبير، لكن هذا الغموض انتهى حينما كُشفت صور جديدة تشرح تصميمًا فضائيًا للكاميرا الخلفية.

وجاء على حساب التسريبات الشهير OnLeaks نظرة على الهاتف، ويتبين أن التصميم العام من الأمام والأطراف تقليدي، لكن الاختلاف جاء في تصميم وحدة الكاميرا الخلفية التي تعتبر هوية الهاتف الأساسية.

تحتوي وحدة الكاميرا على عدستين زجاجيتين دائريتين كبيرتين ، وعادة ما تكون كاميرات الهواتف أصغر من هاتين العدستين.

هواوي بي 50 برو بأغرب كاميرا قد تراها - المواصفات والموعد

بالنسبة للكاميرات الخلفية ، لا توجد حتى الآن معلومات حول أي من أجهزة الاستشعار. لكن من المتوقع أن تحتوي كل عدسة دائرية على كاميرا أو عدة كاميرات وأجهزة استشعار بداخلها. يقال إن جهاز P50 Pro سيحتوي على مستشعر Sony IMX800 1 “بدقة 50 ميجابكسل ، والمصمم للهواتف الذكية. وقد نرى مستشعر لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة ومكبرات صوت ستيريو مزدوجة.

الظهر من هيكل زجاجي والإطار معدني،  الطرفان العلوي والسفلي للهاتف مسطحان ولا يوجد مدخل لسماعة الأذن، ويمكن رؤية مستشعر الأشعة تحت الحمراء في الأعلى.

وفقًا للتقرير ، الشاشة الأمامية عبارة عن لوحة مقاس 6.6 انش ذات حواف منحنية قليلاً وحواف رفيعة جدًا. وهناك ثقب في أعلى منتصف الشاشة ويستوعب الكاميرا الأمامية.

هواوي بي 50 برو بأغرب كاميرا قد تراها - المواصفات والموعد

وإذا كنت تتساءل عن السماكة، فإنها تصل إلى 10.6 مم بما في ذلك تصميم الكاميرا الخلفية الذي يزيد سمكه بمقدار 2.3 مم.

وإذا صدقت التسريبات، ستحتوي سلسلة Huawei P50 على نفس مجموعة شرائح Kirin 9000 الرئيسية . ومن المتوقع أن تأتي سلسلة P50 كأول هاتف من هواوي يعمل بنظام Harmony OS الخاص بالشركة. ودعونا ننتظر المزيد من التسريبات مع اقتراب موعد الإطلاق المتوقع في 17 أبريل.

ماذا تتوقّعون مميزات أخرى تأتي مع هاتف هواوي بي 50 برو؟ شاركونا في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى