الأجهزة اللوحيةلينوفو

مواصفات تاب لينوفو الجديد 2021 المدهشة تظهر في التسريبات

مواصفات تاب لينوفو الجديد 2021 وتفاصيل تظهر لأول مرة في التسريبات

هل تاب لينوفو الجديد 2021 قادم قريبًا ؟ في العام الماضي، أطلقت شركة لينوفو جهازًا لوحيًا رائدًا واحدًا يعرف باسم Lenovo Tab P11 Pro ويعمل بنظام تشغيل أندرويد، ويعرف تاب لينوفو هذا باسم Lenovo Xiaoxin Pad Pro في الصين . الآن، بدأت التسريبات في الظهور حول تاب لينوفو الجديد 2021 .

في وقت سابق اليوم، نشر Lin Lin مدير منتج أجهزة الكمبيوتر المحمولة في شركة لينوفو لقطة شاشة “سكرين شوت” لصفحة إعدادات تاب لينوفو الجديد 2021 القادم، وقد تبين لنا من هذه الصورة بعض المواصفات الرئيسية لجهاز تاب لينوفو الجديد القادم.

تاب لينوفو الجديد 2021

مواصفات تاب لينوفو الجديد 2021 القادم

وفقًا للصورة المسربة، سيتم تشغيل تاب لينوفو الجديد 2021 القادم الذي لم يتم إصداره بعد بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون 870، وسيكون مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت . أيضًا، سيأتي تاب لينوفو الجديد بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة ZUI 12.5 .

تاب لينوفو الجديد 2021

اقرأ أيضًا.. مواصفات و سعر لينوفو تاب بي 11 – Lenovo Tab P11 النسخة الأرخص من بي 11 برو رسميًا

وللأسف الشديد، لا يوجد شيء آخر معروف عن تاب لينوفو القادم 2021، بما في ذلك تاريخ إطلاقه والسعر والمواصفات الأخرى، ومن المحتمل أن يكون لينوفو تاب القادم في المرحلة الأخيرة من الاختبار .

تاب لينوفو الجديد 2021

هذا، وربما يكون تاب لينوفو القادم خيارًا أفضل للمستخدمين الكبار مثل تاب Lenovo Tab P11 Pro المعروف أيضًا باسم Lenovo Xiaoxin Pad Pro الذي يضم مجموعة من المزايا مثل 2K OLED HDR وميزة Dolby Vision .

اقرأ أيضًا : مواصفات تابلت لينوفو تاب ام 8 – Lenovo Tab M8 بحسب آخر التسريبات

ما رأيك في أجهزة تاب لينوفو بشكل عام ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى