الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 – OnePlus 9 ونسخة ون بلس 9 برو .. صور جديدة لكاميرا الهاتف المميزة

مواصفات ون بلس 9 و نسخة ون بلس 9 برو

قامت شركة OnePlus بمشاركة صور رسمية لسلسلة ون بلس 9 – OnePlus 9 القادمة عدة مرات ، لكن الشركة لا تزال تخفي بعض الحقائق عن تفاصيل الهاتف وخيارات الألوان ، وذلك لاستخدامها كإعلانات تشويقية أو كإعلان في يوم الإطلاق. ويبدو أنها ستستمر في تسريباتها المتفرقة ، ونشر صور الكاميرا لهاتف ون بلس 9 وهاتف ون بلس 9 برو لزيادة التشويق.

المسرب الأمريكي الشهير إيفان بلاس EvLeaks لديه تسريبات جديدة بهذا الشأن ، حيث يمكنك رؤية ون بلس 9 – OnePlus 9 و نسخة ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro معروضيْن بلونيْن لكل منهما: الأسود والبنفسجي لطراز النسخة العادية ، في حين اللونيْن الفضي والأخضر لنسخة Pro.

ويرى المتابعون أن هناك لونًا واحدًا مفقودًا ، حيث يجب أن يتوفر OnePlus 9 بلون أزرق أيضًا، ولقد ظهر ذلك في العروض السابقة وهو شيء من تقاليد الشركة ، فقد كان هناك خيار اللون الأزرق منذ إطلاق ون بلس 7 برو OnePlus 7 Pro .

التقليد الأحدث الذي تنتهجه شركة OnePlus هو نشر عينات الكاميرا من سلسلة OnePlus 9 بشكل أساسي كل يوم قبل الحدث، ولا يعتبر اليوم استثناءً ، ونحن في رقمي تي في سنعرض لكم هنا بعضًا من العينات الأحدث لكاميرا الهاتف:

عينة كاميرا ون بلس 9
عينة كاميرا ون بلس 9
عينة كاميرا ون بلس 9
عينة كاميرا ون بلس 9
عينة كاميرا ون بلس 9
عينة كاميرا ون بلس 9
عينة كاميرا ون بلس 9 برو
عينة كاميرا ون بلس 9 برو
عينة كاميرا ون بلس 9 برو
عينة كاميرا ون بلس 9 برو
عينة من كاميرا ون بلس 9 برو
عينة من كاميرا ون بلس 9 برو

في السابق ، نشرت الشركة ومديرها التنفيذي تفاصيل حول الكاميرا والشاشة والشحن السريع والمزيد من المواصفات، وسيتم الكشف عن السلسلة الجديدة بالكامل في 23 مارس الجاري ، ونعرض لكم الآن مواصفات الهاتف الذكي .

اقرأ أيضًا.. ون بلس 9 و ون بلس 9 برو في صور رسمية جديدة تكشف التصميم وخيارات الألوان
مواصفات OnePlus 9 و تسريب أول صورة حية للهاتف المنتظر
ون بلس 9 برو سيحصل على وزن خفيف جدًا ومميزات أخرى رائعة

مواصفات ون بلس 9

ظهر ون بلس 9 – OnePlus 9 في قائمة منصة Geekbench بالاسم الرمزي LE2115، فيما ظهر هاتف OnePlus 9 Pro باسم LE2125، وبحسب القائمة سوف يأتي هاتف ون بلس 9 بمعالج كوالكوم سناب دراجون 888، وفيما يتعلّق بالتخزين، كشفت القائمة أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت، وبذاكرة تخزين داخلية تبلغ سعتها 128 جيجابايت.

أشارت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بنظام تشغيل أندرويد 11، وكشفت تسريبات سابقة أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة 6.55 إنش، ومعدّل تحديث 120 هرتز وبدقّة 1080×2400 بكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا، سوف يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي كاميرا بدقّة 48 ميجابكسل، وكاميرا بدقّة 50 ميجابكسل، وكاميرا بدقّة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أماميّة بدقّة 16 ميجابكسل.

ون بلس 9
ون بلس 9

اقرأ أيضًا.. ون بلس 9 – OnePlus 9 تسريب جديد يلفت الأنظار لقدرات كاميرا الهاتف المنتظر

ووفقًا للتسريبات ، سوف يتضمن هاتف ون بلس 9 بطّارية كبيرة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة، وأكد التسريب أيضًا أنّ علبة الهاتف ستحتوي على شاحن بقوّة 65 واط.

وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل الهاتف على 1120 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، فيما حصل على 3630 في الاختبارات متعددة النواة.

مواصفات ون بلس 9 برو

ذكرت التسريبات أنّ الهاتف ون بلس 9 برو سوف يأتي بشاشة أموليد مقاس 6.78 إنش، ودقّة 1440 × 3100 بكسل ومعدّل تحديث يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى ذلك، أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام أندرويد 11.

وفيما يتعلّق بالأداء، سوف يأتي هاتف ون بلس 9 برو بأحدث معالج ثماني النواة من كوالكوم سناب دراجون 888، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي (رام) تبلغ سعتها 12 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخليّة تبلغ سعتها 128 جيجا بايت، وبحسب التسريبات، لا يدعم الهاتف زيادة مساحة التخزين عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجيّة.

وفي وقتٍ سابق، كشفت الشركة أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 48 ميجابسكل، والكاميرا الثانية بدقّة 50 ميجابكسل، والثالثة هي عدسة تيليفوتو بدقّة 8 ميجابكسل، في حين الرابعة ستكون عدسة للعمق بدقّة 2 ميجابكسل.

ون بلس 9 برو
الكاميرات في سلسلة ون بلس 9

ويتضمن الهاتف بطّارية من المتوقّع أن تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير، وفيما يتعلّق بالشحن من المتوقّع أن يأتي بشحن سريع بقدرة 65 واط، وذكرت تسريبات سابقة أنّ الهاتف سوف يأتي بشحن لاسلكي بقدرة 50 واط.

والآن ما رأيك في سلسلة ون بلس 9 ؟ ومواصفات الهاتفيْن بالنسخة العادية ونسخة الـ 9 برو ؟ هل أنت متشوق لإطلاقهما ؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى