الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك 3 – 3 Honor Magic الشركة تكشف المعالج الذي سيعمل به الهاتف

تفاصيل رسمية عن معالج 3 Honor Magic

تستعد شركة هونر Honor لإطلاق هاتفها رائد جديد ضمن سلسلة هونر ماجيك والذي ظهر في تسريبات سابقة ومن المتوقع إطلاقه في يوليو القادم ومن المتوقّع أن يكون هونر ماجيك 3 – 3 Honor Magic، واليوم، تحدّث الرئيس التنفيذي للشركة وكشف عن تفاصيل إضافيّة حول الهاتف القادم من هونر.

التفاصيل الجديدة حول هونر ماجيك 3

تحدّث الرئيس التنفيذي للشركة حول التحدّيات التي تواجه الشركة، بالإضافة إلى الخطط المستقبليّة، وفي هذا السياق قال رئيس الشركة إنّ شركته عقدت شراكة مع كوالكوم حيث سيعمل هاتف هونر ماجيك 3 القادم بمعالج كوالكوم Snapdragon 888.

وأضاف أيضًا أنّ الشركة حاليًا تجري محادثات مع AMD و Intel لتزويد أجهزة الحواسيب المحمولة Honor Magicbook القادمة بالمعالجات الخاصة بها.

Honor Magicbook

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة أنّ الأجهزة الجديدة ستحتوي على كاميرات وميزات تصوير محسنة حيث يتعاون الفريق الآن مع شركاء خارجيين ولا يعتمد فقط على الشركات الداخلية كما تفعل Huawei.

مواصفات هونر في 40

وكانت شركة هونر قد أطلقت هاتف هونر في 40 مطلع العام الحالي بعد انفصالها عن هواوي بسبب العقوبات الأمريكية، حيث جاء الهاتف بمعالج MediaTek Dimensity 1000، وبذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 8 جيجابايت، وبذاكرة تخزين داخلية تبلغ سعتها 128/256 جيجابايت.

بالإضافة إلى ذلك، جاء الهاتف بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث جاءت الكاميرا الرئيسيّة بدقّة تبلغ 50 ميجابكسل، والعدسة الثانية بدقّة 8 ميجابكسل، والثالثة بدقّة 2 ميجابكسل، وفيما يتعلق بالكاميرا الأماميّة جاء الهاتف بكاميرا أمامية مزدوجة بدقّة تبلغ 16 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. هونر ماجيك – Honor Magic هاتف رائد جديد بمواصفات رائعة سينضم للسلسلة قريبًا

يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعها 4000 مللي أمبير مع شحن سريع بقدرة 66 واط، حيث يتم شحن 60% من البطارية في 15 دقيقة فقط، في حين يستغرق شحن الهاتف بشكل كامل 35 دقيقة.

بالإضافة إلى ذلك أشارت التسريبات إلى أنّ الشركة تستعد لإطلاق Honor V40 Lite Luxury Edition و Honor 40S و Honor 10C و Honor X20 و Honor 40 قريبًا.

برأيك.. هل ستستطيع هونر منافسة هواتف الشركات الأخرى؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى