الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 6 – OPPO Reno 6 تسريبات تكشف عن أول تفاصيل السلسلة

تسريبات أولية عن سلسلة اوبو رينو 6

على الرغم من أنها أطلقت سلسلة اوبو رينو 5 في شهر ديسمبر الماضي، إلا أن التسريبات بدأت بالوصول عن السلسلة القادمة اوبو رينو 6.

مواصفات اوبو رينو 6

اوبو رينو 6

تشير التسريبات الأولية إلى أن السلسلة ستأتي بثلاثة متغيرات كما في سلسلة رينو 5 وهي نسخة عادية وأخرى برو وثالثة برو بلس.

ستكون الهواتف الثلاثة من فئة الهواتف المتوسطة، ميسورة التكلفة، وستدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G وستعمل بمعالجات ميدياتك.

ووفقًا للمسرب الصيني الشهير Digital Chat Station فإن السلسلة في مراحل الإنتاج النهائية وسيتم الإعلان عنها قريبًا، ويتوقع أن يتم الإعلان عنها في أواخر أبريل أو شهر مايو المقبل.

كما يقول التسريب أن السلسلة ستدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط وهو نفس ما جاء في سلسلة اوبو رينو 5، كما تدعم السلسلة تقنية الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 30 واط.

اقرأ أيضًا:

حتى الآن لا تتوفر أي معلومات أخرى عن السلسلة، ولا زلنا بانتظار ظهور التسريبات أو المعلومات الرسمية من الشركة عن السلسلة الجديدة.

براءة اختراع اوبو رينو 6

اوبو رينو 6

وكان أحد المسربين الموثوقين قد كشف عن تسجيل براءة اختراع جديدة لشركة أوبو مؤخرًا، أبرز ما يميزها هو الكاميرا الأمامية المتحركة كما في الصورة أعلاه.

ومن الجدير بالذكر أن شركة أوبو أطلقت في الأيام القليلة الماضية سلسلة اوبو رينو 5 في العديد من دول الشرق الأوسط وتحديدًا الإمارات العربية وجمهورية مصر والمغرب والسعودية.

وهنا إليكم كل شيء عن الهاتف اوبو رينو 5 برو 5G من رقمي تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى