ابلالهواتف الذكية

ايفون فليب – iPhone Flip مقطع فيديو يستعرض تصميم الهاتف

تسريبات جديدة عن أول هاتف ايفون قابل للطي

منذ عدة أشهر ونحن نسمع عن هاتف شركة آبل القابل للطي، وقد سمعنا عدة أسماء مثل ايفون فولد و ايفون فليب حسب التصميم، ويبدو أن هاتف آبل القابل للطي قد اقترب موعد الإعلان عنه.

تصميم ايفون فليب

ايفون فليب

ورغم كل الشائعات، إلا أن معظم التقارير تشير إلى أن هاتف آبل القابل للطي لن يصل هذا العام، كما تشير التوقعات أن آبل تفضل تصميم ايفون فليب على ايفون فولد في الوقت الراهن.

ومع اجتهادات المصممين العالميين، فقد تم تصميم نموذج أولي بالصور لهاتف iPhone Flip، الذي يشبه كثيرًا جالكسي زي فليب، مع الاعتماد على تصاميم هواتف آيفون 12 التي تم إطلاقها أواخر العام الماضي.

ويوضح الفيديو أدناه تصميمًا بشكل تخيلي من أحد المصممين العالميين المتخصصين في هذا المجال:

هذا مجرد تصميم نموذجي، أي أنه ليس رسميًا، ولا توجد حتى الآن أي معلومات أو تصريحات رسمية من آبل عن هواتف قابلة للطي في الفترة القريبة المقبلة.

اقرأ أيضًا:

المسرب الشهير جون بروسر قال قبل بضعة أسابيع، إن آبل سوف تستخدم التصميم المطوي الطولي وليس العرضي، مثل جالكسي فولد وهواوي ميت اكس.

وقال بروسر في وقت سابق: “بكل صراحة تميل شركة آبل إلى تصميم ايفون فليب بشكل عمودي (صدفي) مصادري ليست متأكدة من السبب، لكن يبدو أن التصميم الصدفي يحظى بقدر كبير من الاهتمام، ويتم الآن تجهيز الجدول الزمني للهاتف”.

وأضاف: “أحد أهم أهداف الهاتف ايفون فليب هو تقديمه بعدة ألوان ممتعة وجذابة على غرار طرازات آيفون الأساسية”

ايفون فليب - iPhone Flip مقطع فيديو يستعرض تصميم الهاتف

ووفقًا للمحللين والمتابعين، فإن تصميم وإنتاج هاتف ايفون فليب سيكون أقل تكلفة من تصميم هاتف ايفون فولد وبالتالي فإن الشركة تسعى لاختبار تقبل السوق لهاتف ايفون القابل للطي.

وبحسب المسرب جون بروسر فمن المتوقع أن يصل ايفون فليب ، أو دعونا نقول أول هاتف قابل للطي من آبل في شهر سبتمبر من عام 2022.

ايفون فليب - iPhone Flip مقطع فيديو يستعرض تصميم الهاتف

لو كنت من محبي هواتف آبل .. هل أنت متحمس لإطلاق الشركة لهاتف ايفون قابل للطي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى