الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 8 – Realme 8 أهم 4 مزايا ستأتي بها هواتف السلسلة

تقرير عن أهم 4 مزايا ستأتي بها سلسلة هواتف ريلمي 8 - Realme 8

من المقرر إزاحة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف ريلمي 8 – Realme 8 خلال حدث يعقد في 24 من الشهر الجاري . والآن، شارك الرئيس التنفيذي للشركة Madhav Sheth تغريدة جديدة تنص على أن سلسلة هواتف ريلمي 8 – Realme 8 ستكون هي الأولى مع واجهة ريلمي Realme UI 2.0 .

لكن، هذا ليس صحيحًا بنسبة 100٪، حيث تم إطلاق هاتف Realme GT مع نظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة ريلمي Realme UI 2.0 في بعض المناطق فقط مثل الصين .

أهم 4 مزايا ستأتي بها سلسلة هواتف ريلمي 8 – Realme 8

ريلمي 8

على أي حال، ستتميز سلسلة ريلمي Realme 8 أيضًا بوضع النجوم Starry Mode الذي سيتيح للمستخدمين إمكانية التقاط صور فضائية مميزة وخلابة، وتسجيل مقاطع فيديو ذات فواصل زمنية، وسيعمل وضع Starry Mode بشكل أفضل مع سلسلة هواتف Realme 8 بفضل دعم هذه السلسلة لمستشعر 108 ميجابكسل ISOCELL HM2 ، 1 / ​​1.52 .

اقرأ أيضًا : مواصفات ريلمي جي تي نيو Realme GT Neo وموعد الإطلاق الرسمي

على الجانب الآخر، تم تحسين وضع Starry Mode على هاتف ريلمي 8 برو – Realme 8 Pro بحيث يمكنك قراءة المزيد حول وضع النجوم .

ريلمي 8

ليس هذا فقط، بل ونشر الرئيس التنفيذي Madhav Sheth على تويتر أن كلًا من هواتف هذه السلسلة ستأتي مع شاشات سوبر أموليد – Super AMOLED . هذا، وقد أشار أيضًا أن النسخة العادية ستأتي مع شاشة بمقاس 6.4 إنش .

اقرأ أيضًا : مواصفات ريلمي جي تي نيو Realme GT Neo أول هاتف ذكي بشاشة منحنية للعلامة التجارية

ريلمي 8

أيضًا، سيدعم ريلمي 8 برو – Realme 8 Pro تقنية الشحن السريعة التي تعرف باسم Realme SuperDart بقدرة 50 واط بحيث يمكن شحن البطارية بنسبة 100٪ في 47 دقيقة، بينما ستأتي النسخة العادية مع بطارية سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقدرة 30 واط .

الآن، ما رأيك في هذه المزايا الأربعة التي ستأتي بها سلسلة هواتف Realme 8 ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى