الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro سيكون مزودًا بشاشة بمواصفات رائعة

سعر ومواصفات بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro وتفاصيل جديدة عن الشاشة قبل الإعلان الرسمي

حددت العلامة التجارية Poco التابعة للشركة الصينية شاومي موعد الإعلان الرسمي عن هاتفها الذكي بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro المقرر له يوم 22 من الشهر الجاري في الساعة 20:00 بتوقيت غرينيتش، وسيتم إطلاقه رسميًا في الهند يوم 30 من نفس الشهر أيضًا .

مواصفات بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro

وتتزايد التسريبات يوميًا خصوصًا مع إقتراب موعد إزاحة الستار رسميًا عن هاتف بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro، وقد حصلنا اليوم على بعض التسريبات الجديدة التي تشير إلى أن الهاتف سيأتي مزودًا بشاشة محمية بطبقة حماية من زجاج غوريلا غلاس 6 –  Gorilla Glass 6 الذي يهدف إلى حماية وتأمين الشاشة من الخدوش والصدمات .

بوكو اكس 3 برو

ويعتبر الجيل السادس من زجاج غوريلا غلاس أكثر مقاومة للصدمات مرتين مقارنة مع الإصدار الخامس من زجاج الغوريلا، حيث أنه مقاومة للكسر والخدوش عند السقوط من ارتفاع 1 متر 15 مرة على أسطح خشنة .

وتشمل المواصفات الأخرى لهاتف بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro وفقًا للتسريبات السابقة على شاشة أموليد – AMOLED بدقة FHD + مع معدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز . بجانب هذا، سيتم تشغيل الهاتف بمعالج سناب دراجون 860 مقترن بذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية 256/128 جيجابايت، ونظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة MIUI 12 .

كما وسيأتي الهاتف مدعومًا ببطارية سعتها 5200 مللي أمبير في الساعة، ودعم شبكة WiFi مزدوجة النطاق وتقنية بلوتوث وتقنية NFC (الاتصال قريب المدى) .

بوكو اكس 3 برو

أما عن الكاميرا، يقال أن بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro قادم مع كاميرا خلفية رباعية، الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا ثانية بزاوية واسعة جدًا بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا ثالثة للماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا رابعة للعمق بدقة 2 ميجابكسل، وفي الأمام كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل . 

بوكو اكس 3 برو

سعر بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro

سيتوفر الهاتف بثلاثة ألوان تشمل اللون الأسود، الأزرق، البرونزي بسعر 250 يورو/ 269 يورو و 300 يورو على التوالي .

اقرأ أيضًا :

ما هو انطباعك عن تصميم POCO X3 Pro قبل الإعلان الرسمي ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى