الساعات الذكيةون بلس

مواصفات ون بلس واتش OnePlus Watch والمميزات الرئيسية تظهر في تسريبات جديدة

كشف مواصفات ون بلس واتش وتفاصيل جديدة حول الساعة المنتظرة

تستعد شركة ون بلس لإطلاق ساعتها الذكية الأولى ون بلس واتش OnePlus Watch في 23 مارس جنبًا إلى جنب مع سلسلة هواتف ون بلس 9. لقد كشفت التسريبات مؤخرًا بالفعل تفاصيل متنوعة حول مواصفات الهواتف ، لكنها لم تكشف الكثير عن ساعتها الذكية حتى الآن. ومع ذلك، ظهرت الآن المواصفات والميزات الرئيسية لساعة ون بلس واتش ، مما منحنا فكرة عما يمكن توقعه من أول ساعة ذكية من شركة تصنيع الهواتف “ون بلس”.

مواصفات ومميزات ون بلس واتش

بحسب المصدر، ستتوفر ساعة ون بلس واتش بخيارين من الألوان هما الفضي والأسود. وتأتي بقرص بحجم 46 مم، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كان هذا سيكون الحجم الوحيد للساعة الذكية ، أم أننا سنحصل على طراز أصغر أيضًا.

اقرأ أيضًا: ون بلس ووتش OnePlus watch نظرة على تصميم الساعة المنتظرة في أحدث التسريبات المصوّرة

مواصفات ون بلس واتش OnePlus Watch والمميزات الرئيسية تظهر في تسريبات جديدة
إعلان تشويقي لساعة ون بلس

ستأتي ساعة ون بلس واتش بالعديد من ميزات الصحة واللياقة البدنية المعتادة ، بما في ذلك تتبع النوم ومراقبة معدل ضربات القلب وتتبع الإجهاد. ستحتوي أيضًا على مستشعر “SpO2” لقياس مستوى الأكسجين في الدم. إلى جانب ذلك، ستكون الساعة الذكية مقاومة للغبار والماء بمعيار IP68 وستساعد على تتبع الأداء أثناء السباحة.

مواصفات ون بلس واتش OnePlus Watch والمميزات الرئيسية تظهر في تسريبات جديدة

اقرأ أيضًا: سعر ون بلس ووتش – OnePlus Watch في تسريبات مثيرة وسعر مغري

بالإضافة إلى ذلك، ستعرض ساعة ون بلس واتش إشعارات من الجهاز المتصل وتتيح لك التحكم في الموسيقى على هاتفك الذكي. ستتوفر بسعة تخزينية تبلغ 4 جيجابايت وستعمل أيضًا كجهاز تحكم عن بعد لأجهزة تلفزيون ون بلس.

وذكر المصدر أن الساعة القادمة ستتميز بتقنية الشحن السريع” Warp Charge” ، مما يوفر طاقة ليوم واحد في 20 دقيقة من الشحن، على الرغم من أن حجم بطاريتها لا يزال غير معروف.

مواصفات ون بلس واتش OnePlus Watch والمميزات الرئيسية تظهر في تسريبات جديدة

لا نعرف أيضًا تحديدًا ما إذا كانت ون بلس واتش ستعمل بنظام تشغيل جوجل Wear OS أو نظام تشغيل مخصصًا. قد تأتي الساعة في نوعين مختلفين وفقًا لأرقام الطراز W501GB و W301GB. ومن المتوقع أن يكون أحد الإصدارين متوافق مع تقنية Wi-Fi والآخر مع تقنية LTE. وستسمح الساعة بإجراء مكالمات هاتفية والرد عليها من خلالها.

اقرأ أيضًا: ون بلس ووتش OnePlus Watch قادمة بإصدار خاص مستوحى من Cyberpunk 2077

هل برأيك ستكون ون بلس قادرة على المنافسة بساعة ون بلس واتش الجديدة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى