الساعات الذكيةهواوي

هواوي واتش فيت – Huawei Watch Fit نسخة جديدة بمواصفات محسنة

هواوي تقدم ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT الجديدة كليًا في الإمارات

أعلنت شركة Huawei الصيف الماضي عن ساعة هواوي واتش فيت والآن قامت الشركة بالإعلان عن نسخة جديدة بمواصفات محسنة وألوان جديدة وتحمل الاسم Huawei Watch Fit Elegant.

مواصفات هواوي واتش فيت الجديدة

هواوي واتش فيت - Huawei Watch Fit نسخة جديدة بمواصفات محسنة

يختلف الإصدار الجديد من هواوي واتش فيت عن القديم في تصميم الإطار، الذي يأتي مصنوعًا من الفولاذ المقاوم للصدأ، بالإضافة إلى حزام ناعم من المطاط الفلوري، سيكون متاحًا بلونين الأبيض والأسود مع مشبك فضي.

في النسخة السابقة يأتي الحزام من السيليكون العادي، وهو أكثر مقاومة للحرارة والرطوبة، لكنه أغلى ثمنًا.

تأتي هواوي واتش فيت إليجنت الجديدة بشاشة من نوع Amoled مقاس 1.64 إنش، بها زر واحد على الجانب الأيمن.

تعمل الساعة بواجهة مستخدم Lite OS الخاص بشركة هواوي، كما تعمل الساعة بمعالج Kirin A1 مع بطارية تعمل لمدة 12 يومًا وفقًا لما ذكرته الشركة.

تحتوي هواوي واتش فيت إليجنت على مستشعر GPS مدمج ومستشعر معدل ضربات القلب الذي يعمل على مدار 24 ساعة، ومتعب نسبة الأكسجين في الدم SpO2.

كم تضم الساعة 12 تمرينًا متحركًا و96 وضعية للتمرينات، ومتتبع دورة شهرية، ومتتبع النوم Huawei TruSleep 2.0 لتتبع وتحليل جداول النوم.

هواوي واتش فيت

ويمكنك أيضًا تتبع حالة الاسترخاء الذهنية الخاصة بك، وذلك بفضل تقنية HUAWEI TruRelaxTM التي توفر مراقبة الضغط على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يسمح لك بالحفاظ على حالة ذهنية مريحة في جميع الأوقات.

سعر هواوي واتش فيت

ومن الجدير بالذكر أن الساعة مقاومة للماء حتى عمق 5 أمتار، ويبدأ طرح الساعة في سوق الإمارات العربية المتحدة في 18 مارس الجاري مقابل 499 درهم إماراتي.

هواوي واتش فيت - Huawei Watch Fit نسخة جديدة بمواصفات محسنة

هل سبق وأن استخدمت ساعة من هواوي ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى