الساعات الذكيةهواوي

هواوي واتش جي تي 4 – Huawei Watch GT 4 بمواصفات جبارة رسميًا

سعر ومواصفات هواوي واتش جي تي 4

بعد العديد من الإعلانات التشويقية، أطلقت شركة هواوي أخيرًا ساعتها الذكية هواوي واتش جي تي 4 – Huawei Watch GT 4 في الأسواق العالمية بدءًا من دول الإتحاد الأوروبي.

مواصفات هواوي واتش جي تي 4

هواوي واتش جي تي 4

وأطلقت الشركة الساعة بحجمين مختلفين 41 و 46 ملم وتحتوي الساعة على العديد من التحسينات مقارنة بالجيل السابق، إلى جانب مجموعة من الميزات.

الساعة ذات الحجم 46 ملم جاءت مثمنة الشكل، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وتوفر خيارات متعددة للأحزمة بما في ذلك المطاط الفلوري والجلد والفولاذ المقاوم للصدأ.

أما الساعة ذات حجم 41 ملم فهي دائرية الشكل وتوفر خيارات أحزمة مثل المطاط والميلانيز والفولاذ والجلد الأبيض.

مواصفات الشاشة الرئيسية للساعة هواوي واتش جي تي 4 تأتي مقاس 1.43 إنش و 1.32 إنش من نوع AMOLED وتتميز الشاشة بدقة 466 × 466 بكسل وكثافة 326 بكسل في الإنش، وتضم الساعة أكثر من 25000 وجه مختلف للساعة يمكن تخصيصها بسهولة.

تحتوي الساعة على نظام GNSS ثنائي النطاق لتتبع الموقع بشكل أكثر دقة حتى في المناطق المزدحمة، كما تدعم الساعة أكثر من 100 تمرين رياضي.

وتمتلك الساعة ميزة Stay Fit التي تعمل على مراقبة السعرات الحرارية من خلال البيانات الصحية في الوقت الفعلي، كما تعرف الساعة السعرات الحرارية المحروقة.

تأتي ساعة هواوي واتش جي تي 4 مزودة بتتبع صحية ولياقة بدنية بميزات محسنة وتتبع النوم ومراقبة معدل ضربات القلب والأكسجين في الدم وتنبهك الساعة لأي مشكلة في التنفس.

من حيث البطارية فإن الساعة ذات حجم 46 ملم ستعمل لمدة 14 يومًا محد أقصى، أما 41 ملم تصل إلى 7 أيام، وتتوافق الساعة مع نظامي أندرويد و iOS.

سعر هواوي واتش 4 جي تي

من حيث السعر فإن المقاس 46 ملم ستصل إلى السوق الأوروبي بسعر 249 يورو للون الأسود، و 269 يورو للونين الأخضر والبني، أما النسخة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فهي بسعر 349 يورو.

أما نسخة 41 ملم بالحزام الأبيض الجلدي ستبلغ تكلفتها 249 يورو، و 299 يورو لحزام الميلانو، و399 يورو لحزام البيانو.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى