الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro الشركة تنشر صورًا جديدة للهاتف قبل موعد الإطلاق

صور جديدة لهاتف OnePlus 9 Pro

تستعد شركة ون بلس لإطلاق سلسلة هواتفها ون بلس 9 – OnePlus 9 حيث سيتم إطلاق السلسلة في 23 مارس الحالي جنبًا إلى جنب مع OnePlus Watch، وشارك رئيس الشركة اليوم مجموعةً من الصور الخاصة بهاتف ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro.

وشارك رئيس الشركة صورًا للهاتف على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقال: “للوهلة الأولى قد يبدو الأمر بسيطًا، ولكن كلما نظرت إليها، كلما رأيت جمالها أكثر في الطريقة التي تعكس بها العالم من حولك”.

وأضاف أيضًا: “لا يسعني إلا مشاركة المزيد من الصور، إنه يستحق ذلك، خاصةً بالنظر إلى أن الأمر يستغرق 30 خطوة وأكثر من 25 يومًا لإنشاء اللمسة النهائية على هذا الزجاج الاستثنائي”.

ووفقًا لرئيس الشركة، سوف يأتي هاتف ون بلس 9 باللون الأزرق والأسود والأرجواني، بينما سيتم تقديم ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro باللون الأبيض والأخضر والأسود.

اقرأ أيضًا.. ون بلس 9 و ون بلس 9 برو في صور رسمية جديدة تكشف التصميم وخيارات الألوان

مواصفات ون بلس 9 برو

ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة أموليد مقاس 6.78 إنش، ودقّة 1440 × 3100 بكسل ومعدّل تحديث يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى ذلك، أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام أندرويد 11.

ون بلس 9 برو - OnePlus 9 Pro الشركة تنشر صورًا جديدة للهاتف قبل موعد الإطلاق

وفيما يتعلّق بالمعالج، سوف يأتي هاتف ون بلس 9 برو بمعالج كوالكوم سناب دراجون 888، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي (رام) تبلغ سعتها 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة تبلغ سعتها 128 جيجابايت، وبحسب التسريبات، لا يدعم الهاتف زيادة مساحة التخزين عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجيّة.

وفي وقتٍ سابق، كشفت الشركة أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 48 ميجابسكل، والكاميرا الثانية بدقّة 50 ميجابكسل، وعدسة تيليفوتو بدقّة 8 ميجابكسل، وعدسة للعمق بدقّة 2 ميجابكسل.

ون بلس 9 برو - OnePlus 9 Pro الشركة تنشر صورًا جديدة للهاتف قبل موعد الإطلاق

وفيما يتعلّق بالبطّارية من المتوقّع أن يأتي الهاتف ببطاريّة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير، وفيما يتعلّق بالشحن من المتوقّع أن يأتي بشحن سريع بقدرة 65 واط، وذكرت تسريبات سابقة أنّ الهاتف سوف يأتي بشحن لاسلكي بقدرة 50 واط.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى