الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي زي فولد 3 سيحصل على تحسينات جديدة في مواد التصنيع

تسريبات جديدة عن هاتف سامسونج الجديد القابل للطي

تواصل شركة سامسونج العمل على تحسين هواتفها من أجل راحة المستخدمين، وتعمل الآن الشركة على إطلاق الهاتف جالكسي زي فولد 3 القابل للطي الذي قد يرى النور قبل نهاية العام الجاري.

جالكسي زي فولد 3

جالكسي زي فولد 3 سيحصل على تحسينات جديدة في مواد التصنيع

أظهرت براءة اختراع جديدة أن سامسونج تعمل جديًا على تحسين هاتفها القابل للطي، وتحديدًا في مواجهة أضرار الصدمات والسقوط من مناطق مرتفعة.

لم تصف براءة الاختراع أن التحسين قادم لهاتف جالكسي زي فولد 3 لكنها تصف الإضافات الجديدة إلى الهيكل الداخلي القابل للطي من أجل تحسين مرونة الهاتف.

وتعد الهواتف القابلة للطي أكثر عرضة للتلف بعد السقوط لأنها تحتوي على نظام مفصل معقد وشاشتين إحداهما قابلة للطي.

اقرأ أيضًا: جالكسي زي فولد 2 Galaxy Z Fold رسميًا السعر والمواصفات

وبحسب موقع “سام موبايل” المتخصص في هواتف سامسونج، فإن جالكسي زي فولد 2 مقاوم للسقوط بشكل ملفت للنظر، لكن سامسونج تريد أن تتباهى بصناعتها للجيل الثالث جالكسي زي فولد 3.

تسريبات سابقة عن جالكسي زي فولد 3

جالكسي زي فولد 3

ووفقًا لتسريب السيد يونغ فإن شاشة زي فولد 3 الداخلية ستكون مقاس 7.55 إنش عند فتح الهاتف، أما الشاشة الخارجية ستكون مقاس 6.21 إنش، علمًا بأن جالكسي زي فولد 2 جاء بشاشة داخلية مقاس 7.59 إنش، وشاشة خارجية مقاس 6.23 إنش، ومن الملاحظ أن الفارقَ بين الهاتفين ليس كبيرًا.

وفي سياق منفصل، أكد يونغ أن الهاتف الجديد من عائلة جالكسي زي فليب، سيأتي بشاشة تدعم التغيير في معدل التحديث بتقنية LTPO، التي تقوم باختيار معدل التحديث بناءً على المحتوى المعروض.

وذكرت تسريبات أخرى أن سعر جالكسي زد فولد 3 قد يكون مماثلًا لسعر جالكسي زد فولد 2 عند إطلاقه والذي يبلغ حوالي 2000 دولار. يبدو أن هاتف Z Fold3 وكأن أجزاء من S21 Ultra قد تم مزجها بشكل هاتف قابل للطي وقلم S Pen. إذ لم يتم إطلاق حتى الآن أي جهاز قابل للطي يدعم قلم S Pen من سامسونج.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو EtItaqSXcAECOPP-1024x640.jpg

هل فكرت يومًا في اقتناء هاتف قابل للطي رغم ارتفاع أسعارهم ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى