أجهزة الصوت والسماعاتابل

آبل ايربودز 3 – Apple AirPods 3 تسريب جديد يكشف صورًا حصريّة للسماعات

صور مسرّبة جديدة لـ AirPods 3

كشفت تسريبات تقنيّة حديثة أنّ شركة آبل تستعد لإطلاق مجموعة من منتجاتها خلال حدث آبل القادم، والذي أشارت التسريبات أنّه سوف يكون في 23 مارس الحالي، وكانت قد ظهرت تسريبات تتعلق بمواصفات آبل ايربودز 3 – Apple AirPods 3 واليوم ظهرت تسريبات تكشف صورًا جديدة للسماعات.

الصور الجديدة لآبل ايربودز 3

آبل ايربودز 3 - Apple AirPods 3 تسريب جديد يكشف صورًا حصريّة للسماعات

تُظهر الصور المسرّبة تشابهًا كبيرة بين آبل ايربودز 3 – AirPods 3  وAirPods Pro حيث يتّضح أنّ الشريط الأسود الموجود في السماعة هو نفسه في السماعات الأخرى، ولكن مع تعديل بعض الميّزات لتحسين الكفاءة والأداء العام، بالإضافة لعلبة السماعات والتي تأتي بحجم أصغر من الإصدار السابق.

اقرأ أيضًا.. ايباد برو – iPad Pro ومنتجات أخرى قادمة بعد تسريب موعد حدث آبل 2021

أظهرت الصور الجديدة التي تمّ تسريبها أنّ آبل ايربودز 3 لن تحتوي على أطراف السلكون، بالإضافة إلى ذلك سوف تأتي السماعات بساق أصغر من الجيل السابق، وأشارت التقارير أيضًا أنّ الشركة تعمل على شريحة لاسلكيّة جديدة والتي من المتوقّع أن يتمّ تضمينها في الجيل الجديد من سمّاعات آبل، حيث تعطي هذه الميزة الجديدة نطاقًا ممتدًا أوسع للسماعات.

آبل ايربودز 3 - Apple AirPods 3 تسريب جديد يكشف صورًا حصريّة للسماعات

بالإضافة إلى ذلك من المتوقّع أن تحتوي السماعات الجديدة على نفس نظام تخفيف الضغط المتواجد في AirPods Pro‌ حيث يعمل هذا النظام على تخفيف الضغط المستخدم في السماعات، عن طريق معادلة الضغط داخل الأذن، للتخفيف من أثر استخدام السماعات لفترة طويلة.

من المتوقّع أيضًا أن تحتوي AirPods‌ 3 على نفس عناصر التحكم باللمس مثل AirPods Pro‌ والتي تأتي بدلاً من الإيماءات الفردية والنقرة المزدوجة المتوفرة في إصدارات ‌AirPods الحالية.

آبل ايربودز 3 - Apple AirPods 3 تسريب جديد يكشف صورًا حصريّة للسماعات

فيما يتعلّق بموعد الإصدار من المتوقّع أن تأتي السماعات في النصف الأوّل من العام الحالي، وكما هو معتاد من المتوقّع أن تطلق آبل حدثها السنوي في مارس الحالي، بالتالي من المتوقّع أن يتمّ إطلاق السمّاعات في الشهر الحالي، حيث كشفت التسريبات السابقة أنّ شركة آبل قد تعقد حدثًا في 23 مارس سيشهد تقديم AirTags ، وأجهزة iPad، و “AirPods”.

آبل ايربودز 3 - Apple AirPods 3 تسريب جديد يكشف صورًا حصريّة للسماعات

واليوم، قال المحلل الشهير Ming-Chi Kuo إنّ الجيل الثالث من AirPods لن يدخل الإنتاج الضخم حتى الربع الثالث من العام الحالي.

ما رأيكم في السماعات التي تقدمها شركة آبل؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى