الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي فولد – Xiaomi Mi Fold يظهر في صور جديدة

تسريبات جديدة عن هواتف شاومي القابلة للطي

منذ فترة ليست بالقصيرة والتسريبات تظهر عن هاتف شاومي القابل للطي، الذي من المتوقع أن يحمل اسم شاومي مي فولد ويتوقع الإعلان عنه خلال النصف الثاني من العام الجاري.

مواصفات شاومي مي فولد

شاومي مي فولد

صور جديدة ظهرت على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، تكشف عن تصميم شاومي مي فولد، حيث جاء يشبه كثيرًا الهاتف جالكسي زي فليب من سامسونج.

وبحسب الصور المسربة فإن الشاشة الخارجية للهاتف ستكون أكبر من الشاشة الخارجية للهاتف جالكسي زي فليب، والكاميرا الخلفية للهاتف تشبه تمامًا تصميم الكاميرا في الهاتف شاومي مي 11 الذي أطلقته الشركة قبل ثلاثة أشهر.

وكانت تسريبات سابقة قد أشارت إلى أن هاتف شاومي القابل للطي لن يضم أي ثقب للكاميرا الأمامية في الشاشة، ومن المرجح أن يكون الهاتف بكاميرا أمامية أسفل الشاشة.

ومن المتوقع أن يستخدم الهاتف شاشة من نوع OLED من تصنيع سامسونج والتي استخدمتها الشركة الكورية في هواتفها القابلة للطي.

وتقول بعض المصادر أن هاتف شاومي مي فولد القابل للطي سيكون صاحب أغلى شاشة في السوق عند إطلاقه.

شاومي مي فولد - Xiaomi Mi Fold يظهر في صور جديدة

وحسب الصور المسربة فإن الجزء السفلي من الشاشة سيكون بنظام الشلال، وعند طي الهاتف تكون الشاشة ملاصقة تمامًا للحافة العلوية.

تسريبات سابقة لهاتف شاومي مي فولد

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو EtIwqf8XcAE9T4C-1024x705.jpg

وفقًا للمعلومات الواردة من Xiaomiui ، سيكون الاسم الرمزي للجهاز “cetus”. سيأتي شاومي مي مكس فولد مزودًا بشاشة AMOLED مقاس 12.5 إنش، ودقة 2480 × 1860 ومعدل تحديث 90 هرتز.

أما الشاشة على ظهر الجهاز، والتي لها بوظائف أخرى مثل إظهار الإشعارات، من نوع AMOLED ودقة 840 × 2520. وقد يعمل بالمعالج الرائد Snapdragon888.

من المحتمل أن يحصل الهاتف على كاميرا أمامية أسفل الشاشة، ومع ذلك نتوقع أن تكون نسبة الشاشة إلى الجسم عالية جدًا.

وقد أظهرت نتائج اختبارات في منصة جيك بنش أن هاتف شاومي القادم سيحمل الاسم الرمزي Xiaomi ZF وسيأتي بمعلج سناب دراجون 88 مع ذاكرة وصول عشوائي 6 أو 8 جيجابايت واندرويد 11.

شاومي مي فولد - Xiaomi Mi Fold يظهر في صور جديدة

لم يتم تأكيد اسم هاتف شاومي القابل للطي بعد ، لكننا نعلم أنه سيأتي مع سلسلة Mi Mix، وبالتالي قد يحصل على اسم شاومي مي مكس فولد. في الوقت الحالي، لا توجد أي تصريحات رسمية حول الهاتف القادم لكن من المتوقع أن يتم تقديم الجهاز في الربع الثاني من عام 2021.

وبعد هذه التسريبات يبدو أننا أمام الإعلان عن هاتفين قابلين للطي من شاومي ؟ ما رأيكم في التصميمين؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى