الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي 8 – Realme 8 وتسريبات تؤكد قدوم ثلاثة هواتف إلى هذه السلسلة

مواصفات ريلمي 8 - Realme 8 و ريلمي 8 برو - Realme 8 Pro يظهران في التسريبات

تستعد العلامة التجارية ريلمي لإزاحة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف Realme 8 التي تشتمل على ريلمي 8 – Realme 8، وهاتف ريلمي 8 برو – Realme 8 Pro إلى جانب نسخة Realme 8 Pro 5G، وسيتم الإعلان عن سلسلة هذه الهواتف خلال حدث يعقد في 24 من مارس .

مواصفات ريلمي 8 – Realme 8 

تم رصد Realme 8 مع شاشة أموليد – AMOLED مقاس 6.4 إنش، وسيتم تشغيله بمعالج Mediatek Helio G95 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، ونظام تشغيل أندرويد 11، وبطارية سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقدرة 33 واط . أما عن الكاميرا، يقال أن Realme 8 قادم مع مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل .

ريلمي 8

كما، وحقق Realme 8 عدد 536 نقطة في الاختبارات أحادية النواة، وحصل أيضًا على 1702 نقطة في الاختبارات متعددة النواة على منصة Geekbench .

اقرأ أيضًا : ريلمي 8 برو – Realme 8 Pro فيديو جديد يكشف الواجهة الأمامية للهاتف

مواصفات ريلمي 8 برو – Realme 8 Pro

ريلمي 8

كشف الإعلان التشويقي عن بعض المواصفات Realme 8 Pro التي تشمل على شاشة أموليد – AMOLED مقاس 6.4 إنش، ومعالج MediaTek Helio G95، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقدرة 33 واط  . أما عن الكاميرا، سيأتي الهاتف بمستشعر رئيسي Samsung ISOCELL HM2 بدقة 108 ميجابكسل .

ريلمي 8

وللأسف الشديد، ليس من الواضح حاليًا عدد خيارات الألوان التي ستأتي بها سلسلة Realme 8 حتى وقتنا هذا . عمومًا، من المؤكد تزايد التسريبات حول سلسلة هذه الهواتف الفترة القادمة خصوصًا مع إقتراب موعد الإعلان الرسمي المقرر له في 24 مارس الجاري .

ما رأيك في تصميم ومواصفات سلسلة Realme 8 بشكل مبدئي قبل الإعلان الرسمي ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى