الهواتف الذكيةمايكروسوفت

مايكروسوفت سيرفس دو 2 Surface Duo تسريب موعد إطلاق الهاتف ذي الشاشة المزدوجة

موعد إطلاق هاتف مايكروسوفت سيرفس دو 2 في أحدث التسريبات

تستعد شركة مايكروسوفت للعودة إلى المنافسة في سوق الهواتف الذكية مجددًا من خلال الإصدار الجديد من الهاتف ذي الشاشة المزدوجة والذي ستطلق عليه اسم مايكروسوفت سيرفس دو 2 ( Surface Duo 2 ).

أطلقت الشركة أول هاتف ذكي بشاشة مزدوجة ضمن مجموعة منتجات Surface في أواخر أغسطس 2020 وأطلقت عليه اسم مايكروسوفت سيرفس دو. وعلى الرغم من جاذبية الهاتف إلا أنه واجهَ الكثير من الجدل بسبب سعره المرتفع وهيكله البلاستيكي الذي اشتكى العديد من المستخدمين من تشققه بالقرب من منفذ Type-C.

موعد إطلاق مايكروسوفت سيرفس دو 2 (تسريبات)

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 20200908_151718-1024x768.jpg
Surface Duo

والآن، يبدو أن مايكروسوفت ستطلق قريبًا إصدارها الجديد من هذا الهاتف مع العديد من التحسينات التي وعدت بها الشركة مسبقًا. ووفقًا للتسريبات، فإن الجيل الثاني من هاتف مايكروسوفت سيرفس دو قيد التطوير منذ النصف الثاني من عام 2020 ومن المقرر إطلاقه في خريف عام 2021. ومع ذلك، قد تغيّر مايكروسوفت خططها مستقبلًا.

اقرأ أيضًا: مايكروسوفت سيرفس دو Surface Du يعاني من مشكلات تثير استياء المستخدمين

سيحصل الهاتف الجديد على العديد من التحسينات حيث سيأتي بدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G. وذكرت التقارير أيضًا أن مايكروسوفت سيرفس دو 2 سيأتي مع بعض التحسينات في الكاميرا التي وعدت بها الشركة مسبقًا. تعتزم مايكروسوفت استخدام التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لتحسين أداء الكاميرا.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Screenshot_2-3.png
2 Surface Duo

سيتم استخدام إصدار مُحسَّن من أندرويد كنظام أساسي للبرامج. ومع ذلك، ستقوم مايكروسوفت بإعادة تصميم واجهة المستخدم بشكل كبير. ويبدو أن الشركة ستولي اهتمامًا خاصًا لإصلاح البرامج وتحسينها ، بما في ذلك تطبيق الكاميرا.

اقرأ أيضًا: مواصفات وسعر سماعات مايكروسوفت اكس بوكس Xbox اللاسلكية الجديدة رسميًا وأبرز المميزات

مواصفات مايكروسوفت سيرفس دو

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو SurfaceDuoUnboxingFirstImpressions-1024x577.jpg
Microsoft Surface Duo

كل شاشة من شاشات الهاتف Surface Duo بمقاس 5.6 إنش من نوع AMOLED وعند فتح الهاتف بالكامل يصبح حجم الشاشة 8.3 إنش، سيعمل بمعالج Snapdragon 855 من كوالكوم.

لا يدعم الهاتف شبكات اتصال الجيل الخامس (5G)، وهو يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي رام 6 جيجابايت، و 128 أو 256 جيجابايت لذاكرة التخزين بسعر 1399.99 دولار و 1499.99 دولار على التوالي، مع كاميرا واحدة بدقة 11 ميجابكسل، وبطارية سعتها 3460 مللي أمبير في الساعة.

اقرأ أيضًا: مايكروسوفت تخطط لإطلاق أحداثٍ تقنيةٍ في 2021

هل تتوقع أن يتمكن مايكروسوفت سيرفس دو 2 بتحسيناته الجديدة من تحقيق نجاح أفضل من الإصدار السابق؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى