الهواتف الذكيةاوبو

هاتف اوبو القابل للطي 2021 وموعد الإطلاق بحسب التسريبات

هاتف اوبو القابل للطي 2021 وتسريبات حول موعد الإطلاق

الآن، تم رصد تسريبات جديدة من الصين تنص على أنه من المتوقع الكشف عن هاتف اوبو القابل للطي 2021، وفي حالة إذا صدقت هذه التسريبات وتم إطلاق هاتف اوبو القابل للطي هذا العام فسيكون وقتها هو أول هاتف من اوبو قابل للطي .

موعد إطلاق هاتف اوبو القابل للطي 2021

وفقًا للتسريبات، سيتم إطلاق هاتف اوبو القابل للطي تحديدًا في الربع الثاني من العام الجاري 2021 بحيث ينطلق الهاتف رسمياً ما بين شهري أبريل ويونيو .

اوبو القابل للطي
هاتف اوبو القابل للطي

وتستعد شركة اوبو للدخول في منافسة فئة الهواتف القابلة للطي، وتخطط الشركة لإطلاق هاتفها القادم بشاشة قابلة للطي وليس بشاشة قابلة للتدوير وفقاً للتسريبات السابقة . بالإضافة إلى ذلك، تشير بعض التسريبات إلى أن شركة اوبو لن تبدأ حاليًا في إنتاج هاتفها المعروف باسم “Oppo X 2021” القابل للتدوير الذي تم عرضه العام الماضي، كما ولن يصبح هذا الجهاز منتجًا فعليًا في أي وقت قريبًا .

اوبو القابل للطي
هاتف اوبو القابل للطي

ليس فقط شركة Oppo وحدها التي تخطط لإطلاق هاتف اوبو القابل للطي 2021 هذا العام ! نعم، هناك العديد من الشركات التي تخطط للدخول والانضمام إلى تصنيع الأجهزة القابلة للطي في عام 2021 مثل شركة فيفو وشاومي . بجانب هذا، أكدت بعض التسريبات سابقًا إلى أن جوجل ستنضم أيضًا إلى الشركات المصنعة للهواتف القابلة للطي .

في الوقت نفسه، ظهرت العديد من التسريبات التي تشير على أن الإصدارات القادمة من الهواتف القابلة للطي ستتبنى التصميم الذي يطوى إلى الداخل، وهذا يعني أن النوع القابل للطي الذي يستخدم في هواتف Huawei Mate X و Mate Xs لم يعد شائعًا، أو ربما قد يكون له الكثير من الجوانب السلبية فيما يتعلق بالمتانة، مما دفع الشركات إلى التفكير في إنتاج الهواتف الجديدة القابلة للطي مع تصميم يطوى إلى الداخل .

هاتف اوبو القابل للطي 2021 وموعد الإطلاق بحسب التسريبات
Huawei Mate X2

هذا، وقد أعلنت شركة هواوي في وقت سابق من هذا العام 2021 عن هاتفها القابل للطي الذي يعرف باسم Mate X2، كما ومن المتوقع أن تسدل سامسونج الستار عن هاتف Galaxy Z Fold3 وZ Flip3 في وقت ما في الربع الثالث من العام الجاري 2021 .

اقرأ أيضًا :

هل سبق لك تجربة واستخدام أيّ من الهواتف القابلة للطي، وهل تتوقع رؤية هاتف اوبو القابل للطي هذا العام ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى