الهواتف الذكيةهواوي

مواصفات هواوي بي 50 – Huawei P50 في أحدث التسريبات

تسريبات جديدة عن النسخة العادية من هواوي بي 50

تستمر التسريبات بالظهور رويدًا رويدًا عن مواصفات هواوي بي 50 التي من المتوقع أن يتم الكشف عنها خلال الأيام الأخيرة من شهر أبريل المقبل.

مواصفات هواوي بي 50 العادي

مواصفات هواوي بي 50 - Huawei P50 في أحدث التسريبات

كشف المسرب الشهير OnLeaks عن المواصفات الأولية للنسخة العادية من هاتف هواوي بي 50 بعدما كشف قبل أيام قليلة فقط عن مواصفات نسخة Huawei P50 Pro.

ووفقًا لشائعات سابقة فإن شركة هواوي قد تعلن عن ثلاث نسخ من العائلة وهي بي 50 و بي 50 برو و بي 50 برو بلس في 26 أو 27 أبريل القادم.

وبحسب التسريب فإن الهاتف سيأتي بشاشة مقاس 6.3 إنش، محمية بطبقة زجاجية، وواجهة خلفية زجاجية أيضًا مع إطار من المعدن.

في الواجهة الخلفية هناك جزيرة كبيرة نسبيًا من أجل الكاميرا الخلفية، وجاءت مثل تصميم هواوي بي 50 برو دائرتين كبيرتين ستحتويان على عدة عدسات مختلفة.

أزرر التحكم في الصوت وزر الطاقة يوجد في الجانب الأيمن، وفي الأمام كاميرا أمامية على شكل ثقب في أعلى وسط الشاشة.

هواوي بي 50

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بأول مستشعر كاميرا في العالم بمقاس 1 إنش سيكون من إنتاج شركة سوني، كما يحتوي الهاتف على مكبر صوت مزودج في الأعلى والأسفل من أجل تقديم تجربة صوت محيطي، كما سيدعم مستشعر بصمة أسفل الشاشة، ومستشعر للأشعة تحت الحمراء.

اقرأ أيضًا:

وحسب التسريبات ستكون أبعاد الهاتف 156.7 ملم طولًا × وعرض 74 ملم، وبسماكة 8.3 ملم مع الكاميرا الخلفية.

هواوي بي 50

مواصفات هواوي بي 50 برو

كشف التسريب السابق أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة مقاس 6.6 إنش بحواف منحنية تحتوي الشاشة على ثقب للكاميرا الأماميّة، ذكر التسريب أيضًا أنّ أبعاد الهاتف سوف تكون 159 × 73 × 8.6 ملم، بالإضافة إلى ذلك سوف يأتي الهاتف بإطار معدني وحواف مسطّحة من الأعلى والأسفل.

وفيما يتعلّق بالكاميرا الخلفيّة، يزعم المسرّب أنّ الهاتف يحتوي على عدسات متعددة داخل كل قرص أسود على الواجهة الخلفية، ووفقًا للصور، يحتوي الهاتف على قُرصين، الأمر الذي يشير إلى وجود عدسات متعددة سوف يعمل بها الهاتف، بالإضافة إلى ذلك يحتوي الهاتف على مستشعر تحت الأشعة الحمراء IR blaster، وهي الميزة التي لم تتركها هواوي، وبحسب الصور يتّضح أنه لا يوجد منفذ 3.5 ملم.

ما رأيكم في سلسلة هواوي P ؟ هل جربت أحدها من قبل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى