الشبكات الإجتماعيةتطبيقات وألعاب الهواتف

انستجرام لايت 2021 Instagram Lite أصبح رسميًا – إليكم أبرز مميزاته

تحميل تطبيق انستجرام لايت 2021 Instagram Lite للاندرويد والايفون

قامت شركة فيسبوك القائمة على تطبيق الواتس اب وانستجرام باختبار تطبيق انستجرام لايت 2021 Instagram Lite أو النسخة الخفيفة من التطبيق لبعض الوقت، وها هي الآن تعلن رسميًا عن انستجرام لايت 2021 Instagram Lite للهواتف والأجهزة . 

أبرز مميزات نسخة انستجرام لايت 2021 Instagram Lite

انستجرام لايت 2021 Instagram Lite أصبح رسميًا - إليكم أبرز مميزاته

ومن أبرز النقاط الإيجابية في نسخة انستجرام لايت 2021 Instagram Lite هي الاستهلاك القليل للبيانات أو ما يعرف بين المستخدمين باسم “الباقة الشهرية” أو “حزمة البيانات”، وبالتالي فإن تطبيق انستجرام لايت 2021 Instagram Lite سيكون مناسبًا بشكل كبير للهواتف المتصل بالإنترنت عن طريق البيانات أو للأشخاص الذين يعيشون في مناطق بها اتصال إنترنت متقطع .

انستجرام لايت 2021 Instagram Lite أصبح رسميًا - إليكم أبرز مميزاته

ليس هذا فقط، يعتبر انستجرام لايت 2021 Instagram Lite أقل استهلاكًا لموارد الهاتف، وهذا يعني أنه سيكون مناسبًا ومُلائمًا بشكل كبير للهواتف والأجهزة بمواصفات منخفضة . هذا، ويبلغ حجم انستجرام لايت 2021 Instagram Lite حوالي 2 ميجابايت فقط .

انستجرام لايت 2021 Instagram Lite أصبح رسميًا - إليكم أبرز مميزاته

بجانب هذا، تم إزالة العديد من الرسوم المتحركة المليئة بالبيانات وغيرها من الميزات الثقيلة التي تستهلك موارد الهواتف بشكل كبير، كما وقام مطورو انستقرام بإزالة فلاتر AR والكثير من الوظائف ثلاثية الأبعاد الثقيلة، ولكن في الوقت نفسه تحتوي نسخة Instagram Lite على الصور المتحركة والملصقات التي يمكن تطبيقها على القصص .

اقرأ أيضًا : كيف اعرف أنه متصل في الانستقرام 2021 بدون برامج

بالإضافة إلى ذلك، يأتي تطبيق انستقرام لايت الجديد 2021 مع ميزة وخاصية الوضع الليلي أو الثيم الداكن الذي يهدف إلى توفير شحن البطارية إلى جانب حماية العين من أشعة الشاشة الضارة عند التصفح ليلًا، ويمكن التبديل بكل سهولة إلى هذا الوضع من خلال إعدادات التطبيق .

عمومًا، يمكن تلخيص مميزات Instagram Lite في أنه تطبيق رائع يمتاز بصغر حجمه وسرعته وقدرته على العمل على كل الشبكات .

اقرأ أيضًا : طريقة اخفاء اخر ظهور بالانستقرام للايفون والاندرويد 2021

وللأسف الشديد، يتوفر تطبيق Instagram Lite على متجر وسوق جوجل بلاي في أكثر من 170 دولة، وهو ما يعني أن التطبيق لم يصل للجميع وربما قد لا تجده متاحًا في منطقتك الآن، ولكن من المؤكد وصول انستقرام لايت إلى الجميع في أقرب وقت .

تابع أيضًا : تطبيق واتساب لايت للاجهزة الضعيفة – WhatsApp Lite – هل متوفر ؟ إليكم كل التفاصيل

هل ستقوم بتحميل وتثبيت تطبيق Instagram Lite على الهاتف الخاص بك ؟ فضلًا، لا تقرأ وتذهب بعيدًا قبل أن تشاركنا رأيك بالتعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى