الهواتف الذكيةجوجل

خرائط جوجل ستسمح بإضافة الطرق على الخريطة وتعديلها قريبًا

التعديل على خرائط جوجل سيصبح متاحًا قريبًا

تعمل شركة جوجل حاليًا على إضافة ميزة جديدة إلى خرائط جوجل ستتيح للمستخدم إضافة طريق إلى الخرائط لم يكن موجودًا من قبل. فإذا شعرت بالإحباط في أي وقت من الأوقات بسبب طريق لم يكن موجودًا على خرائط جوجل فإن الشركة تعمل الآن على تسهيل إضافته أكثر من أي وقت مضى.

خرائط جوجل ستتيح الرسم على الخريطة لتعديلها

خرائط جوجل ستسمح بإضافة الطرق على الخريطة وتعديلها قريبًا
ميزة تعديل Google Maps

ستعمل جوجل على تحديث تجربتها في تحرير الخرائط للسماح للمستخدمين بإضافة الطرق المفقودة وإعادة تنظيم الطرق غير الصحيحة أو إعادة تسميتها أو حذفها. يطلق على التجربة اسم “الرسم” ، ولكنها أقرب إلى استخدام أداة الخط في برنامج الرسام (Microsoft Paint). ووفقًا لمدونة جوجل، سيتم طرح الأداة المحدثة خلال الأشهر القادمة في أكثر من 80 دولة.

في الوقت الحالي، إذا حاولت إضافة طريق مفقود، فيمكنك فقط وضع “دبوس” أو علامة حيث يجب أن يكون الطريق وكتابة اسم الطريق لإرسال هذه المعلومات إلى جوجل. يجب أن تسهل الأداة الجديدة ليس فقط إضافة الطرق المفقودة ، ولكن أيضًا إجراء تعديلات مثل تعديل اسم الطريق أو اتجاهه (على سبيل المثال ، إذا كان الطريق باتجاه واحد ولكن Google Maps تقول أنه ليس كذلك).

اقرأ أيضًا: عودة خرائط جوجل لساعة ابل Apple Watch بعد 3 سنوات من حذفها

خرائط جوجل ستسمح بإضافة الطرق على الخريطة وتعديلها قريبًا
أداة تعديل Google Maps

بالطبع، ستستمر جوجل في فحص التعديلات والتصحيحات التي سيجريها المستخدمين للتأكد من أنها دقيقة. بعد إرسال تغيير باستخدام الأداة الجديدة ، ستظهر شاشة يحذر فيها جوجل من أن المستخدم لا يريد وضع علامة على مسار الدراجات كطريق، أو أن يقوم شخص ما بإنشاء طريق لإيذاء الأشخاص على سبيل المثال. وتوضح هذه الشاشة أيضًا أن الأمر سيستغرق حوالي سبعة أيام حتى تقوم الشركة بمراجعة التعديل المرسل.

اقرأ أيضًا: خرائط جوجل Google Maps تحصل على تحديث جديد يجلب تفاصيل أكثر بالألوان

خرائط جوجل ستسمح بإضافة الطرق على الخريطة وتعديلها قريبًا
ميزة تحديثات الصور

ستحصل خرائط جوجل أيضًا على ميزة تسمى “تحديثات الصور” والتي ستتيح لك مشاركة تفاصيل صغيرة حول مكان ما دون الحاجة إلى ترك تعليق كامل. في التطبيق، ستتمكن من إضافة صور للموقع وكذلك مشاهدة الصور الحديثة مع مقتطفات نصية أرسلها الآخرون.

اقرأ أيضًا: خرائط جوجل تتيح خدمة الدفع مقابل المواصلات العامة ومواقف السيارات

هل واجهت من قبل طريقًا مفقودًا أثناء استخدامك لخرائط جوجل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى