ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 – iPhone 13 تسريبات مثيرة للاهتمام حول بطارية الهاتف المنتظر

كشف بعض المعلومات التي تتعلق بطارية هاتف ايفون 13 القادم.

ذكرت التقارير مؤخرًا بأن أبل تستعد لإطلاق سلسلة هواتف ايفون 13 – iPhone 13 الجديدة في سبتمبر القادم. لقد كشفت التسريبات بعض مواصفات هواتف السلسلة، واليوم، جاء في تسريبات جديدة من المحلل KGI الشهير Ming-Chi Kuo بعض المعلومات التي تتعلق بطارية هاتف ايفون 13 القادم.

تسريبات حول بطارية ايفون 13

ايفون 13 - iPhone 13 تسريبات مثيرة للاهتمام حول بطارية الهاتف المنتظر
تصميم iPhone 13 Pro

ذكر المحلل الشهير Ming-Chi Kuo بأن أبل تسعى لإضافة بطاريات أكبر في هاتف iPhone 13. ويقول إن أبل قد اتخذت تدابير جديدة لتوفير المساحة في تصميم ايفون 13 من أجل ملاءمة بطارية ذات سعة أعلى.

ووفقًا للمحلل، أتاحت شركة أبل المجال لإضافة بطارية أكبر داخل الهاتف عن طريق دمج فتحة بطاقة SIM مع اللوحة الأم. يشير Kuo أيضًا إلى أن البطاريات الأكبر ستعني حتمًا طرز iPhone 13 أثقل قليلاً ، مقارنةً بهواتف ايفون 12.

اقرأ أيضًا: آيفون 13 -iPhone 13 تصميم أصغر حجمًا وأقل سمكًا

في اختبارات بطارية أيفون 12، ظلت بطارية الهاتف الصغيرة بسعة 2815 مللي أمبير قادرة على الاستمرار لمدة 12 ساعة ونصف من تصفح الويب و 6 ساعات و 38 دقيقة من تشغيل اليوتيوب.

بالنظر إلى سعة البطارية، فهذه نتائج معقولة بفضل معالج A14 الموفر للطاقة داخل أيفون 12. على أي حال، فإن سعة البطارية الأعلى ستكون بالتأكيد موضع ترحيب على iPhone 13، بالإضافة إلى معالج A15 الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة والمتوقع استخدامه في الهاتف أيضًا.

ايفون 13 - iPhone 13 تسريبات مثيرة للاهتمام حول بطارية الهاتف المنتظر
ايفون

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو iPhone 13 Pro يظهر في فيديو وصور مسرّبة بجودة عالية

في الأخبار ذات الصلة، قال Ming-Chi Kuo مؤخرًا أن ايفون 13 برو وايفون 13 برو ماكس سيأتيان بشاشات OLED بمعدل تحديث 120 هرتز وثقب كاميرا أمامية أصغر.

يقال أيضًا أن الشركة ستضيف تقنية مستشعر بصمة في الشاشة في طرز iPhone 13، إلى جانب دعم تقنية الواي فاي Wi-Fi 6E. ومع ذلك، ذكر تقرير حديث أن النموذج الأولي للهواتف القادمة لا تشتمل على مستشعر داخل الشاشة.

اقرأ أيضًا: سعر ايفون 13 برو iPhone 13 Pro وأول نظرة على الهاتف في تسريبات مصوّرة

ايفون 13 - iPhone 13 تسريبات مثيرة للاهتمام حول بطارية الهاتف المنتظر
iphone 13 Pro

وذكرت تقارير سابقة بأن أبل قد تطلق نسخة تخزين 1 تيرابايت لجهازiphone 13 Pro هذا العام، وهي ضعف سعة التخزين عند مقارنته بأعلى سعة طراز في سلسلة أيفون 12 الحالية.

من المتوقع أيضًا أن تشتمل طرازات iphone 13 Pro على عدسة كاميرا بزاوية واسعة جدًا بفتحة عدسة ƒ / 1.8 وضبط تلقائي للصورة، مقارنةً بفتحة ƒ / 2.4 في طرازات ايفون 12.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو هل يصل بدون الملحقات والعلبة ؟ | سخرية كبيرة من الجمهور

ما هي التحسينات التي ترغب لو تضيفها أبل في هاتف iphone 13 القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى