الهواتف الذكيةشاومي

بلاك شارك 4 برو – Black Shark 4 Pro تسريبات جديدة عن عملاق الألعاب

تسريبات جديدة عن الهاتف بلاك شارك 4 برو

دائمًا ما كانت العلامة التجارية بلاك شارك رائدة في مجال صناعة الهواتف المخصصة للألعاب، ومن المتوقع أن تطلق هذا العام الهاتف بلاك شارك 4 برو وشقيقه النسخة العادية.

مواصفات بلاك شارك 4 برو

بلاك شارك 4 برو - Black Shark 4 Pro تسريبات جديدة عن عملاق الألعاب

آخر الأنباء تفيد الآن برصد الهاتف بلاك شارك 4 برو في منصة Geekbench للاختبارات، حيث ظهر الهاتف برقم طراز KSR-A0 ويحمل الاسم الرمزي Kaiser.

ووفقًا لأحدث التقارير فإن الشركة تستعد للإعلان عن نسختين من الهاتف بلاك شارك 4 برو ونسخة بلاك شارك 4 العادية، بحيث سيأتي الهاتف البرو بمعالج سناب دراجون 888، بينما النسخة العادية بمعالج سناب دراجون 870.

ووفقًا لتسريبات سابقة فإن الهاتف نسخة البرو سيأتي بمعالج رسوميات Aderno 660 مع ذاكرة وصول عشوائي رام 12 جيجابايت ويعمل بنظام اندرويد 11 وقد حقق 1140 نقطة في اختبار أحادي النواة، و3754 في اختبار الأنوية المتعددة.

بلاك شارك 4 برو - Black Shark 4 Pro تسريبات جديدة عن عملاق الألعاب

ومن المتوقع أن يكون الهاتف بشاشة 6.67 انش، بدقة +FHD مع نسبة 20:9 مع دعم معدل تحديث 120 هيرتز قد تصل إلى 144 هيرتز أيضًا.

أما ذاكرة التخزين الداخلية فعلى الأرجح ستصل نسخة تضم 512 جيجابايت، مع إمكانية وجود نسخ أخرى أقل، كما سيأتي الهاتف ببطارية 4500 ميللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 120 واط.

اقرأ أيضًا:

وكنا قد رأينا في الأيام الماضي شركات مثل نوبيا التي قدمت ريد ماجيك الجيل الجديد بـ(رام) وصلت إلى 18 جيجابايت، فربما نرى بلاك شارك تقدم نفس الشيء.

بلاك شارك 3 برو – Black Shark 3 Pro

بلاك شارك 3 برو

يملك شاشة تأتي بمقاس 7.1 إنش، من نوع OLED بدقة +QHD تدعم معدل تحديث 90 هيرتز.

يعمل بالمعالج Snapdragon 865 ويدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G كما يدعم تقنية واي فاي 6، ويأتي بسعتيْن من الرام 8 و 12 جيجابايت.

إصدار 12 جيجابايت يدعم رام من نوع LPDDR5، أما 8 جيجابايت فهي من نوع LPDDR4X، ويأتي بنسخة واحدة من ذاكرة التخزين 256 جيجابايت.

يأتي الهاتف من الخلف بكاميرا ثلاثية العدسة على شكل مثلث، الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل، والثانية 13 بزاوية عريضة، والثالثة 5 ميجابكسل لقياس العمق، وكاميرا أمامية 20 ميجابكسل.

البطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، وتدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، وتقول شاومي إنها تشحن الهاتف في 38 دقيقة فقط.

كما طرحت الشركة شاحنًا مغناطيسيًا يلتصق بظهر الهاتف بقدرة 18 واط، وذلك في حال أردت شحن الهاتف أثناء اللعبة.

وأحد أبرز المزايا الجديدة للهاتف هي الأزرار المنبثقة والتي قالت الشركة أنها تنبثق 300 ألف مرة على الأقل دون أي مشاكل.

يأتي الهاتف باللونين Phantom Black و Armor Gray ويبلغ ثمنه 674$ لنسخة 8/256 جيجابايت، و 718$ لنسخة 12/256 جيجابايت.

هل جربت هاتفًا مخصصًا للألعاب من قبل ؟

تعليق واحد

  1. لقد استخدمت شارك برو 3 وكان العيب ان يفصل المكالمات أثناء التحرك يعني عندما نتقل من برج اتصالات إلى برج آخر المكالمة تقطع. وتم تحديث الجهاز لحل المشكلة واستمرت المشكلة بعد التحديث وتم إرجاع الجهاز للوكيل والاعتراف بالمشكلة وأخذت فلوسي للأسف. الجهاز كان في قمة الروعة والتصوير وسرعة الأداء والشحن السريع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى