الهواتف الذكيةشاومي

بلاك شارك 4 اس برو Black Shark 4S Pro يهزم الجميع حسب منصة AnTuTu

صدارة مستحقة لهاتف بلاك شارك 4 اس برو Black Shark 4S Pro حسب منصة AnTuTu خلال شهر أكتوبر

كشفت منصة AnTuTu عن نتائجها الشهرية لأقوى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، وتصدر شاومي بلاك شارك 4 اس برو Xiaomi Black Shark 4S Pro القائمة بعدما هزم الجميع وأصبح هو الرائد الجديد لشهر أكتوبر.

فقد أخذ هاتف الألعاب تاج الصدارة من سلفه بلاك شارك 4 برو Black Shark 4 Pro ، وذلك بفضل المعالج الأقوى حتى الآن ، حيث يعمل بواسطة مجموعة شرائح من كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 888 الجديدة.

Xiaomi Black Shark 4S Pro – Full Phone Specifications
Black Shark 4S Pro

صدارة بلاك شارك 4 اس برو Black Shark 4S Pro

حقق الهاتف من شاومي بلاك شارك 4 اس برو صدارة الهواتف من أندرويد بقوة المعالج ومعالج الرسوميات وواجهة المستخدم والذاكرة ، بينما ذهب المركزان الثاني والثالث أيضًا إلى الهواتف المزودة بأحدث إصدار من شركة كوالكوم ، وهما : ريد ماجيك 6 اس برو Red Magic 6S Pro و فيفو ايكو 8 برو vivo iQOO 8 Pro .

وفي المركز الرابع ضمن معركة الصدارة ، يأتي القائد السابق الذي كان متصدرًا الشهر الماضي وهو بلاك شارك 4 برو Black Shark 4 Pro .

في حين أن المركزيْن الخامس والسادس تباعًا ينتقلان إلى جهازيْن آخرين يعملان بواسطة المعالج الأحدث +SD888 ، وهما : فيفو اكس 70 برو بلس +vivo X70 Pro و اسوس روج فون 5 اس Asus ROG Phone 5s. (كما في الصورة أدناه).

Xiaomi Black Shark 4S Pro is the new leader on AnTuTu

تهيمن الهواتف المزودة بشرائح Qualcomm أيضًا على المجال المتوسط ​​، لدينا سبعة هواتف من أصل عشرة أجهزة تعمل بواسطة سلسلة سناب دراجون Snapdragon 7 (كما في الصورة أدناه) ، واثنين من الهواتف التي تعمل بنظام ميدياتيك MediaTek وواحد فقط مزود بمعالج كيرين Kirin SoC.

تصدر iQOO Z5 خط الوسط ، يليه Xiaomi Mi 11 Lite 5G ، و Xiaomi Civi ، واثنين من هواتف Honor.

Xiaomi Black Shark 4S Pro is the new leader on AnTuTu

نتيجة AnTuTu هي مجموع أداء الهاتف في أربعة مجالات رئيسية هي : وحدة معالجة الرسومات GPU ، ووحدة المعالجة المركزية CPU ، وواجهة المستخدم والذاكرة.

من أجل هذه Top 10 ، تشتمل المنصة فقط على الهواتف التي تحتوي على 1000 عملية تشغيل على الأقل وفقًا للمعيار وتحسب متوسط ​​نتائجها بدلاً من استخدام النتائج الأعلى فقط .

اقرأ أيضًا ..
مواصفات بلاك شارك 4 اس برو Black Shark 4S Pro حسب أحدث التسريبات

Snapdragon 888 Plus vs Snapdragon 888 Specs, Features Comparison & More -  Financial News

ما رأيك في ترتيب الهواتف ؟ هل تعجبك هواتف بلاك شارك ؟ شاركنا التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى