الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اي 82 – Samsung Galaxy A82 بتصميم جديد ومختلف يحصل على شهادة البلوتوث

مواصفات سامسونج جالكسي اي 82 - Samsung Galaxy A82

يقال أن الشركة الكورية سامسونج تعمل على هاتف ذكي جديد من سلسلة Galaxy A يسمي سامسونج جالكسي اي 82 – Samsung Galaxy A82، وهذا ليس الظهور الأول للهاتف، فقد تم رصد الهاتف في قاعدة بيانات Geekbench الأسبوع الماضي، وها هو الآن يحصل على شهادة البلوتوث مع تفاصيل جديدة .

بناءً على ما جاء في شهادة البلوتوث Bluetooth SIG، سيأتي هاتف سامسونج جالكسي اي 82 – Samsung Galaxy A82 مع رقم طراز SM-826S، وظهر الهاتف أيضًا مع تقنية البلوتوث إصدار Bluetooth 5.0 . وللأسف الشديد، لا توجد مواصفات أخرى مذكورة في القائمة بشأن هاتف سامسونج جالكسي اي 82 – Samsung Galaxy A82 .

سامسونج جالكسي اي 82

مواصفات سامسونج جالكسي اي 82 – Samsung Galaxy A82

ظهر سامسونج جالكسي اي 82  في قاعدة بيانات Geekbench، ويقال أنه قد يأتي مع معالج سناب دراجون 855 أو معالج سناب دراجون 855 بلس . ليس هذا فقط، بل وكشفت القائمة أيضًا أن الهاتف سيكون مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 4 جيجابايت، وسيتم تشغيله بنظام تشغيل أندرويد 11 . 

سامسونج جالكسي اي 82

أما بخصوص موعد الإعلان عن هذا الهاتف . في أغلب الأحيان تصبح الهواتف والأجهزة رسمية بعد حوالي شهر من ظهورها في شهادة البلوتوث Bluetooth SIG . لهذا، فمن المتوقع إزاحة الستار رسميًا عن هاتف سامسونج جالكسي اي 82 – Samsung Galaxy A82 الشهر المقبل .

سامسونج جالكسي اي 80 – Samsung Galaxy A80

  • شاشة سوبر أموليد – Super AMOLED مقاس 6.7 إنش
  • مستشعر بصمة مثبت في الشاشة
  • بطارية 3700 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 25 واط
  • ذاكرة الوصول العشوائي (رام) 8 جيجابايت
  • ذاكرة التخزين الداخلية 128 جيجابايت من نوع UFS 2.1
  • كاميرا خلفية ثلاثية، الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل، الكاميرا الثانية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة F/2.2، الكاميرا الثالثة TOF 3D للتصوير الثلاثي الأبعاد مع فلاش من نوع LED
سامسونج جالكسي اي 82

أخيرًا، كانت هي كل التفاصيل التي حصلنا عليها اليوم حول الهاتف، وإلى أن يحين موعد إطلاق Samsung Galaxy A82 سنوافيكم بكل جديد حول مواصفات وسعر وتصميم الهاتف فور توفرها .

أقرأ أيضًا :

هل سبق لك واستخدمت هاتف من عائلة Galaxy A ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات .. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى