الأسعارالهواتف الذكيةبوكو

سعر ومواصفات بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro في تسريبات جديدة

زادت الإشاعات مؤخرًا أن شركة POCO ستطلق هاتفها الذكي الجديد بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro قريبًا جدًا في الهند. خاصة بعدما أعلنت الشركة في سبتمبر العام الماضي عن هاتفها X3 NFC (المعروف أيضًا باسم Poco X3) .

ورغم أن الشركة لم تصدرْ حتى الآن إعلانًا رسميًا عن تاريخ إطلاق هذا الهاتف الذي تم اعتماده من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية برقم طراز M2102J20SG ، إلا أن التسريبات تتزايد حول بعض المواصفات مثل التخزين والمعالج والألوان.

شهادات بوكو اكس 3 برو
شهادات بوكو اكس 3 برو
شهادات بوكو اكس 3 برو
شهادات بوكو اكس 3 برو

وقد تم رصد الجهاز المنتظر بوكو اكس 3 برو على قوائم شهادة التصديق و الجودة TUV ، وكذلك في قاعدة بيانات اللجنة الاقتصادية الأوروبية الآسيوية (EEC) ، وأيضًا في موقع مؤسسة IMDA، وكلها تشير إلى أن الهاتف القادم من بوكو سيتم إطلاقه في السوق العالمية قريبًا، وكذلك تم التأكيد على أن الهاتف سيأتي باسمه المتوقع بوكو اكس 3 برو Poco X3 Pro.

قبل الإطلاق الرسمي، خرجت بعض التقارير التي تفيد بأن الهاتف سيأتي في نسختيْن من خيارات التخزين (128 جيجا بايت و 256 جيجا بايت) وخيارات ذاكرة الوصول العشوائي رام 6 جيجا بايت و 8 جيجا بايت.

اقرأ أيضًا .. مواصفات بوكو اف 2 – POCO F2 وأول ظهور رسمي للهاتف في فيديو تشويقي جديد

صورة متوقعة لهاتف بوكو اكس 3 برو
صورة متوقعة لهاتف بوكو اكس 3 برو

مواصفات بوكو اكس 3 برو

لقد ظهر الهاتف الذكي بوكو اكس 3 برو مؤخرًا على موقع شهادة BIS ، مما يشير إلى إطلاق وشيك ، وتدّعي التسريبات الأخيرة أن بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro سيأتي بأبعاد 164.2 × 76.7 × 9.4 ملم مع وزن 229 جراماً ، وظهر من البلاستيك، بالإضافة إلى هيكل من الألومنيوم.

وسيعمل بوكو اكس 3 برو بمعالج ثماني النواة من كوالكوم سناب دراجون Qualcomm Snapdragon 860 SoC تحت الغطاء ، دقة تصنيع (8 نانومتر)، ويُشاع أن هذا المعالج هو نسخة محسنة من معالج Snapdragon 855 SoC مع سرعات تشغيل أسرع. ومعالج الرسوميات من نوع ادرينو 618 .

وبالنسبة للذاكرة والتخزين، سوف يأتي الجهاز الأساسي بسعة تخزين 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) + 128 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية الصلبة، في حين أن خيار التخزين الأعلى سيأتي مع ذاكرة 256 جيجا بايت للتخزين بالإضافة إلى 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام).

وقد تسربت أيضًا متغيرات الألوان قبل إطلاق الهاتف في الهند، وسوف يأتي بخيارات من ثلاثة ألوان وهي الأسود والأزرق والبرونزي.

وفقًا للمسرب الشهير tipster Sudhanshu ، فإن هاتف بوكو اكس 3 برو سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 ، مع واجهة المستخدم MIUI 12 .
وسيوفر الهاتف تقنية اتصال واي فاي Wi-Fi مزدوج النطاق وتقنية الاتصال القريب المدى NFC. كما ذكرت التسريبات أيضًا إمكانية دعم نطاق شبكات LTE ، ولكن للأسف يبدو أن بوكو اكس 3 لن يوفر شبكات اتصال الجيل الخامس 5G ، وإنما الجيل الثاني والثالث حتى الجيل الرابع 4G LTE فقط .

من المتوقع أيضًا أن الهاتف سيحتوي على شاشة FHD+ مقاس 6,6 إنش ودقة 1080 × 2400 بكسل مع كثافة بكسلات 395 بكسل في الإنش ، ومع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. نسبة الأبعاد 9:20 ، تدعم اللمس وتدعم 16 مليون لون ، ونسبة الشاشة إلى جسم الهاتف (85.5٪ نسبة الشاشة إلى الجسم) ، ولكن من غير المعروف ما إذا كان الهاتف سيأتي بشاشة من نوع AMOLED أو IPS LCD ، مع أن الترشيحات تشير إلى النوع الأخير.

بالنسبة للكاميرات: يأتي الهاتف مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل (عريضة) وفتحة عدسة f/2.2 ، كما تدعم الكاميرا الأمامية تصوير الفيديوهات بجودة الـ 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 إطارًا في الثانية .

وأما الكاميرا الخلفية ، فتأتي رباعية العدسة:
– الأساسية بدقة 64 ميجا بكسل (عريضة)، وفتحة عدسة f/1.8 ، وتسجيل فيديو 4K، بمعدل 30 إطارًا بالثانية
– الثانية بدقة 13 ميجا بكسل (ذات زاوية واسعة)، وفتحة عدسة f/2.2 ، وتسجيل فيديو بجودة 1080 بكسل بمعدل 30/120 إطارًا في الثانية.
– الثالثة للماكرو بدقة 2 ميجا بكسل، وفتحة عدسة f/2.4 ، وتسجيل فيديو بجودة 720 بكسل بمعدل 960 إطارًا في الثانية.
– الرابعة للعمق بدقة 2 ميجا بكسل، وفتحة عدسة f/2.4 ، مع مثبت إلكتروني gyro-EIS .

من المتوقع أيضًا أن يعمل الجهاز مع بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر بسعة حوالي 5200 مللي أمبير في الساعة، ومن المحتمل أن تحصل على دعم الشحن السريع بقوة 33 واط (ويُشاع أن سعة البطارية قد تكون هائلة 6000 ميللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 40 واط).

صورة متوقعة لهاتف بوكو اكس 3 برو

سعر بوكو اكس 3 برو المتوقع

يبلغ سعر الهاتف لنسخة 8 جيجا بايت ذاكرة وصول عشوائي (رام) حواليْ 4,700 جنيه مصري ما يعادل 1,121 ريال سعودي و 300 دولار أمريكي ، وبالنسبة لنسخة 6 جيجا بايت ذاكرة عشوائية فهي أقل تكلفة وتأتي بسعر 250 دولارًا أمريكيًا فقط.
وحتى هذه اللحظة ، هذه فقط هي كل المعلومات المتوفرة لدينا عن بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro. وسوف نشارك المزيد من التفاصيل أولًا بأول عندما تكون المعلومات متاحة لنا ..

والآن ما هو رأيك حول POCO X3 Pro ؟ هل أنت متشوق لتجربته ؟ شاركنا في قسم التعليقات أدناه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى