الهواتف الذكيةشاومي

بوكو اكس 3 برو Poco X3 Pro يحصل على العديد من الشهادات التي تؤكد اقتراب إطلاقه

رصد بعض مواصفات بوكو اكس 3 برو بعد حصوله على العديد من الشهادات

يبدو أن شركة بوكو العلامة التجارية الجديدة المنفصلة عن شاومي تستعد حاليًا لإطلاق هاتفها الجديد بوكو اكس 3 برو بعد أن أطلقت هاتف بوكو اكس 3 في الهند في سبتمبر الماضي والذي يتميز بمواصفات أكثر من جيّدة وتصميم أنيق.

لقد تم رصد الهاتف الجديد في العديد من مواقع اعتماد الشهادات والتي حصلنا من خلالهم على نظرة على بعض مواصفات الهاتف والتي سنوضحها لكم في هذا المقال عبر رقمي TV.

الشهادات التي حصل عليها هاتف بوكو اكس 3 برو القادم

تم اعتماد هاتف بوكو اكس 3 برو من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC برقم طراز M2102J20SG. وكشفت الشهادة أن الهاتف سيعمل بواجهة MIUI 12 وسيوفر اتصال واي فاي Wi-Fi مزدوج النطاق وتقنية الاتصال القريب المدى NFC. وذكرت القائمة أيضًا دعم نطاق شبكات LTE لذا يبدو أن بوكو اكس 3 لن يوفر شبكات اتصال الجيل الخامس 5G.

اقرأ ايضًا: بوكو اكس 3 Poco X3 NFC رسميا | قوي منافس وخطير

شهادة بوكو اكس 3 برو من لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC

بالإضافة إلى ذلك، تم رصد الجهاز القادم على قوائم شهادة التصديق و الجودة TUV وفي قاعدة بيانات اللجنة الاقتصادية الأوروبية الآسيوية (EEC) وفي موقع مؤسسة IMDA، مما يشير إلى أن الهاتف سيتم إطلاقه في السوق العالمية قريبًا. كذلك تم التأكيد على أن الهاتف سيأتي باسم Poco X3 Pro.

شهادة بوكو اكس 3 برو
بوكو اكس 3

اقرأ أيضًا: افضل هواتف 2020 بسعر 250$ سبتمبر | بوكو اكس 3 و هواوي واي 9 اى

مواصفات بوكو اكس 3

كانت  بوكو العلامة التجارية الجديدة المنفصلة عن شاومي قد أطلقت هاتف بوكو اكس 3 في سبتمبر العام الماضي حيث يأتي بشاشة مقاس 6.67 إنش من نوع LCD بدقة +FHD وجودة عرض 1080×2400 بكسل، تدعم معدل تحديث 120 هيرتز.

اقرأ أيضًا: شاومي بوكو اكس 3 Poco X3 NFC | رأي رقمي المفصّل في الهاتف

وبحسب الشركة فإن معدل تحديث الشاشة سيتم ضبطه تلقائيًا على حسب المحتوى الذي يتم عرضه على الشاشة مثلما جاء في سامسونج جالكسي نوت 20 مؤخرًا.

الشاشة مغطاة بطبقة حماية من نوع غوريلا غلاس 5 في حين أن الواجهة الخلفية محمية بطبقة من البولي كربون وسبائك الألومنيوم، مستشعر البصمة مثبت في الجانب.

الكاميرا الخلفية رباعية العدسة، الأساسية جاءت بدقة 64 ميجابكسل بمستشعر من سوني، تدعم تقنية 4×1 بكسل، الهاتف قادر على التقاط مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطار في الثانية ويدعم التقاط مقاطع بتقنية Raw.

العدسة الثانية بدقة 13 ميجابكسل بزاوية عريضة 119 درجة، أما العدسة الثالثة فهي بدقة 2 ميجابكسل لدعم العزل، والرابعة 2 ميجابكسل للتصوير القريب الماكرو.

الكاميرا الأمامية جاءت في ثقب بالشاشة أيضًا، بدقة 2 ميجابكسل، بفتحة عدسة 2.2 تدعم أيضًا تقنية 4×1 بكسل.

الهاتف يعمل بمعالج Snapdragon 732G من كوالكوم، وذاكرة وصول عشوائي رام 6 جيجابايت، و ذاكرة تخزين بخيارين 64 و 128 جيجابايت مع إمكانية تركيب ذاكرة خارجية حتى 256 جيجابايت.

بوكو اكس 3 باللون الرمادي

ومن المثير للإعجاب في الهاتف، البطارية التي جاءت بسعة 5160 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط، تقول الشركة إن الهاتف يمكن أن يعمل ليومين بمعدل استخدام معتدل.

كما تقول الشركة أن شحن الهاتف لمدة 30 دقيقة سيصل بالشحن إلى 62% أما شحنه بالكامل فيستغرق 65 دقيقة.

وأخيرًا أسعار الهاتف، حيث سعر نسخة 64 جيجابايت ذاكرة تخزين 270 دولار أمريكي، أما نسخة 128 جيجابايت 318 دولار أمريكي، ويتوفر باللونين الرمادي الغامق والأزرق المحيطي.

اقرأ أيضًا: مراجعة بوكو اكس 3 Poco X3 NFC | قوي ومنافس خطير

ما رأيك بمواصفات بوكو اكس 3 ؟ وما هي التحسينات المتوقعة على الإصدار برو؟ أخبرنا عبر التعليقات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى