الهواتف الذكيةفيفو

اي كيو او او نيو 5 – iQOO Neo 5 ملصق ترويجي يكشف نظام التبريد في الهاتف

ميزات جديدة قادمة في هاتف iQOO Neo 5

تستعد شركة فيفو vivo لإطلاق الهاتف الجديد والذي يحمل اسم اي كيو او او نيو 5 – iQOO Neo 5، حيث سيتم إطلاق الهاتف في 16 مارس الحالي، وكانت الشركة قد شاركت ملصقات ترويجيّة للهاتف توضّح المعالج الذي سيعمل به الهاتف بالإضافة إلى سعة البطارية وشحن الهاتف.

اي كيو او او نيو 5 - iQOO Neo 5 ملصق ترويجي يكشف نظام التبريد في الهاتف

التفاصيل الجديدة عن هاتف اي كيو او او نيو 5

أصدرت شركة iQOO ملصقًا ترويجيًا يعرض تقنية التبريد وأداء الألعاب لهاتفها الجديد، حيث قالت الشركة إنّ هذا الهاتف يحتوي على شريحة عرض مستقلّة، وأشارت الشركة إلى أنّ هذه التقنية تقلّل استهلاك الطاقة بنسبة 45%، وتضمن أيضًا تشغيل الألعاب بثبات بمعدّل إطارات مرتفع يبلغ 90 إطارًا.

اي كيو او او نيو 5 - iQOO Neo 5 ملصق ترويجي يكشف نظام التبريد في الهاتف

بالإضافة إلى ذلك شاركت الشركة ملصقًا ترويجيًا آخر، حيث يؤكد الملصق أنّ الهاتف يحتوي على مشتت حراري من الجرافيت بمساحة كبيرة تبلغ 6000 مم 2 تقريبًا، وهو أعلى بنسبة 210٪ من الهواتف السابقة، بالإضافة إلى ذلك فالهاتف مزوّد بنظام تبريد سائل بغطاء كامل، لذلك سوف يعمل الهاتف على تقليل الحرارة بالتالي زيادة الأداء.

اقرأ أيضًا.. اي كيو او او نيو 5 – iQOO Neo5 الشركة تؤكد المعالج الذي سيعمل به الهاتف

تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف يحتوي أيضًا على وظيفة دمج الذاكرة وتقنية تحسين المسار الأسرع للنظام لضمان تجربة أفضل في الألعاب.

اي كيو او او نيو 5 - iQOO Neo 5 ملصق ترويجي يكشف نظام التبريد في الهاتف

وقبل بضعة أيام، قامت الشركة بمشاركة ملصق ترويجي يؤكّد أنّ الهاتف سوف يدعم تقنية FlashCharge بقدرة 66 واط، حيث قالت الشركة أنّ الشاحن يستطيع شحن بطّارية الهاتف والتي تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير بنسبة 50% في غضون 10 دقائق فقط، في حين سوف يستغرق الشحن الكامل للهاتف حوالي 30 دقيقة فقط.

اي كيو او او نيو 5 - iQOO Neo 5 ملصق ترويجي يكشف نظام التبريد في الهاتف

وفي وقت سابق كانت الشركة قد أكّدت عبر ملصق ترويجي أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج Snapdragon 870، بالإضافة إلى توفّر أكثر من خيار فيما يتعلّق بالتخزين، حيث سيأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.

ما رأيك في مواصفات الهاتف والتقنيات المستخدمة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى