الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اي 72 – Galaxy A72 سيجلب ميزة جديدة من ميزات الهواتف الرائدة

تعرف على مواصفات جالكسي اي 72 كاملة

تستعد شركة سامسونج خلال الأسابيع القليلة القادمة للإعلان عن عدد من هواتف الفئة المتوسطة، سيكون على رأسها الهاتف جالكسي اي 72 – Galaxy A72 خليفة الهاتف المميز جالكسي اي 71 الذي كان أحد أنجح هواتف الشركة في العام الماضي.

جالكسي اي 72 وميزة جديدة

[hg;sd hd 72

ووفقًا لأحدث التسريبات فإن الهاتف جالكسي اي 72 سوف يضم عددًا من المميزات للهواتف الرائدة مثل مقاومة الماء بمعيار IP67 وكاميرا تدعم التثبيت البصري، وكاميرا تيليفوتو تدعم التقريب البصري حتى 3 أضعاف وشاشة ذات معدل تحديث عالٍ.

كما أكدت تسريبات جديدة أن جالكسي اي 72 سيكون أول هاتف متوسط من سامسونج يأتي بمكبر صوت من نوع ستيريو، حيث لم نشهد أيًا من هواتف عائلة Galaxy A توفر هذه الميزة من قبل، وبالتالي فإن مالكي هواتف جالكسي اي 71 يمكنهم التفكير بالترقية.

مواصفات جالكسي اي 72

جالكسي اي 72

سيأتي بشاشة مقاس 6.7 إنش مثقوبة من المنتصف للكاميرا الأمامية من نوع سوبر أموليد، وبدقة +FHD تدعم معدل تحديث 90 هيرتز، محمية بطبقة غوريلا غلاس 5.

اقرأ أيضًا: جالكسي اي 52 5 جي – Galaxy A52 5G يصدر في متجر جرير رسمياً

وبحسب آخر التسريبات فإن الهاتف سيأتي بمعالج سناب دراجون 720G بسرعة تصل إلى 2.3 جيجاهيرتز، مقترنًا مع رام 6 أو 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين 128 أو 256 جيجابايت قابلة للتوسيع إلى 1 تيرابايت.

الكاميرا الخلفية رباعية العدسة، الأساسية جاءت بدقة 64 ميجابكسل تدعم التثبيت البصري OIS، والثانية بدقة 12 ميجابكسل بزاوية رؤية واسعة وعدسة تيليفوتو تدعم التقريب البصري 3x بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة ماكرو 5 ميجابكسل.

جالكسي اي 72 - Galaxy A72 سيجلب ميزة جديدة من ميزات الهواتف الرائدة

ووفقًا للتسريبات شبه المؤكدة فإن الهاتف سيدعم التقريب الرقمي حتى 30x وهو أول هاتف من الفئة المتوسطة يدعم هذه الميزة، الكاميرا الأمامية جاءت بدقة 32 ميجابكسل.

بطارية الهاتف ستكون بسعة 5000 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط، ويزن الهاتف 203 جرام.

أما عن السعر فلم تتوفر أي معلومات رسمية أو مؤكدة حتى الآن، لكن الترشيحات تشير إلى أنه سيكون أرخص من 600 دولار أمريكي.

والآن ما رأيك في هاتف جالكسي اي 72 ؟ هل أعجبك وتفكر باقتنائه حال توفره ؟ شاركنا التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى