الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 7 مارس

قائمة تضم أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 7 مارس

كما هو الحال كل أسبوع، سنتحدث اليوم عن قائمة أفضل تطبيقات أندرويد 2021، قائمة تضم 5 تطبيقات وألعاب مجانية تمامًا بدون أي رسوم ستنال على إعجابكم جميعًا . فقط، تابع كل التفاصيل حول كل تطبيق من التطبيقات أدناه، ومن ثم في الأخير ابدأ في تحميل وتثبيت التطبيق الذي تراه مناسبًا ويلبي احتياجك .

قائمة أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 7 مارس

تطبيق NoWaste

أفضل تطبيقات أندرويد 2021

يقدم هذا التطبيق فكرة رائعة وفريدة من نوعها، لذلك يعتبر من أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع، من خلال هذا التطبيق ستكون قادرًا على تتبع جميع مشترياتك من البقالة وجميع المنتجات الغذائية المتوفرة لديك، من أجل تنبيهك قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها، وهذا الأمر في غاية الأهمية بكل تأكيد .

وتكمن فكرة عمل تطبيق NoWaste في الحد من النفايات من خلال تذكيرك بالمنتجات التي يجب استهلاكها أولاً إذا كنت لا ترغب في التخلص منها . هذا، ويساعدك التطبيق في مسح المنتجات والتعرف عليها بسهولة، ويمكنك كذلك تحديد تاريخ انتهاء صلاحيتها بدرجات متفاوتة من الدقة . على أي حال، يمكنك الآن تحميل التطبيق وتجربته بنفسك والتحقق من كل المزايا والخصائص التي يوفرها .

أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 7 مارس

تطبيق Todo Timer

أفضل تطبيقات أندرويد 2021

جاء تطبيق Todo Timer في المرتبة الثانية ضمن قائمة أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 7 مارس . هل تبحث عن مساعدة لممارسة عادات صحية أو أداء المهام بانتظام أو تبحث عن تطبيق يساعدك في جدولة مهام بتاريخ أو وقت معين ؟ إذا كانت إجابتك نعم، فيمكنك تجربة تطبيق Todo Timer الذي يوفر لك كل هذا وأكثر . فقط، ما عليك سوى تعيين المدة أو تاريخ معين لتلقي إشعار أو تنبيه، وبمجرد تلقي التذكير، يمكنك بعد ذلك اختيار بدء تشغيله مرة أخرى .

على سبيل المثال، يمكنك ضبط تطبيق Todo Timer بحيث يذكرك بأخذ استراحة خلال 30 دقيقة أو التذكير بشرب بعض الماء في ساعة واحدة أو التذكير بقفل الكمبيوتر وممارسة الرياضة في غضون ساعتين أو التذكير بتناول الدواء خلال 6 ساعات وأكثر من ذلك .

يعد تطبيق Todo Timer بديلاً رائعًا للتنبيهات . فقط، يمكنك إعداد تذكيرات لتحدث خلال ساعات أو دقائق أو ثوانٍ من وقت بدء تشغيلها، وستكون قادرًا فيما بعد على اختيار بدء تشغيلها مرة أخرى، ويعد هذا التطبيق رائعًا للتذكيرات المتكررة أو التذكيرات النادرة . فقط، ستكون مطالبًا بحفظ قائمة المهام ومن ثم تشغيلها متى أردت أن يتم تذكيرك . يتوفر التطبيق للتحميل المجاني على متجر جوجل بلاي، ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 5.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 7 مارس

تطبيق Bluetooth audio widget

أفضل تطبيقات أندرويد 2021

بذلت شركة جوجل جهودًا كبيرة لجعل تشغيل سماعات الرأس وسماعات الرأس اللاسلكية الحقيقية أكثر سهولة على نظام تشغيل أندرويد، ولكن في حالة إذا كنت تستخدم سماعات رأس وسماعات ومكبرات صوت متعددة، فيجب أن نعترف جميعًا كمستخدمين لنظام تشغيل أندرويد بأن تجربة المستخدم ليست هي الأفضل على الإطلاق .

ولحسن الحظ، يتوفر على متجر جوجل بلاي تطبيق يعرف باسم “Bluetooth Audio Widget” وهذا التطبيق يقوم بإنشاء واجهة مستخدم لكل صوت بحيث يسمح لك بالوصول مباشرة من الشاشة الرئيسية إلى إعدادات سماعة رأس أو سماعات البلوتوث، كما أنه يعرض حالة الاتصال ومستوى البطارية . باختصار شديد، هذا التطبيق يجعل توصيل منتجات الصوت اللاسلكية وإدارتها أكثر سهولة من البداية .

أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 7 مارس

تطبيق Grammatica

أفضل تطبيقات أندرويد 2021

يعد تطبيق Grammatica من أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 7 مارس، حيث أنه يعمل بالذكاء الاصطناعي، وقد تم تصميمه وتطويره بهدف مساعدة المستخدمين على تطوير وتعزيز مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية من خلال أحدث تدقيق نحوي وإملائي وعلامات ترقيم ! نعم، اكتب على الفور بدون أخطاء مع هذا التطبيق .

هذا، ويوفر التطبيق الكثير من المرادفات . يتوفر التطبيق على سوق جوجل بلاي بشكل مجاني تمامًا ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 6.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 7 مارس

تطبيق Ready2Wall – Wallpapers

أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 7 مارس

التطبيق الأخير معنا ضمن قائمة أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 7 مارس . ستحصل مع تطبيق Ready2Wall – Wallpapers على الكثير من الخلفيات الجديدة لهاتفك ! نعم، يوفر التطبيق مجموعة ضخمة من آلاف الصور والخلفيات، ستحصل على خلفيات متنوعة تناسب كل الأذواق . يتوفر التطبيق بشكل مجاني على المتجر ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 7 مارس

الآن، ما هو أكثر تطبيق تجد أنه مناسب لك وتحتاج إليه بالفعل، وهل تحتاج إلى تطبيق معين ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى