الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

أفضل 7 تطبيقات أندرويد جديدة ومجانية – تضم تطبيق انشاء الصور بالذكاء الاصطناعي الرهيب!

اكتشف أفضل 7 تطبيقات أندرويد الجديدة والمجانية - ابدأ رحلتك مع تطبيق انشاء الصور بالذكاء الاصطناعي الرائع!

إذا كنت من محبي استكشاف تطبيقات أندرويد المجانية الجديدة والمتنوعة، فأنت في المكان المناسب. نحن هنا لنقدم لك أفضل 9 تطبيقات جديدة ومميزة لنظام أندرويد التي تم إضافتها إلى متجر جوجل بلاي خلال الأسابيع الأخيرة.

هذه التطبيقات ليست فقط مجانية، بل هي أيضًا ذات فائدة حقيقية. ستساعدك في تحسين تجربتك اليومية وتلبية احتياجاتك المتنوعة.

فلنستعرض تطبيقات أندرويد الجديدة والمثيرة التي تنتظرك في متجر جوجل بلاي.

1: تطبيق Gallery – Photo Gallery, Vault

تطبيقات أندرويد

Gallery هو تطبيق معرض صور مجاني لنظام أندرويد يمكنك من خلاله إدارة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك فقط عن طريق إنشاء ألبومات ذكية وحماية الصور الأكثر خصوصية بكلمة مرور، وسيسمح لك أيضا بتحسين صورك كمحترف بفضل المحرر القوي الذي يمتلكه.

Gallery هو تطبيق مجاني تماما مع إعلانات يمكنك تحميله من على جوجل بلاي.

2: تطبيق ImageCraft

ImageCraft هو تطبيق مجاني مدعوم من الذكاء الاصطناعي يمكنك من خلاله تحويل النص إلى صورة بسرعة وسهولة.

وبالتالي، لإنشاء صورة باستخدام ImageCraft، عليك فقط كتابة نص حول الصورة التي تريد إنشاؤها والنقر فوق الزر “إنشاء” الذي يظهر في الأسفل.

بالإضافة إلى ذلك، بمجرد إنشاء صورة ، ستتمكن من مشاركتها بطريقة سهلة للغاية مع أصدقائك من خلال عملاء المراسلة مثل WhatsApp أو Telegram والشبكات الاجتماعية مثل Instagram أو Twitter أو Facebook.

3: تطبيق QRCode Maker

QRCode Maker هو تطبيق مفيد جدًا بفضله سوف تكون قادرًا على توليد رمز الاستجابة السريعة من رابط ومشاركته مع من تريد في غضون ثوان.

QRCode Maker هو تطبيق مجاني مع الإعلانات، ولكن بدون عمليات شراء داخل التطبيق، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بجميع وظائفه دون دفع فلس واحد. ويمكن تحميله من على جوجل بلاي.

4: تطبيق QuickGPT

تطبيقات أندوريد

QuickGPT هو روبوت محادثة الذكاء الاصطناعي سريع ومجاني قائم على ChatGPT سيجيب على جميع الأسئلة التي تطرحها عليه، ويساعدك على كتابة رسائل البريد الإلكتروني والرسائل ومنشورات المدونات ومحتوى الوسائط الاجتماعية ، ويتيح لك تتبع مواعيدك وقوائم المهام الخاصة بك عن طريق تعيين تذكيرات بها. ويمكن تحيله من على جوجل بلاي.

5: تطبيق TyFlex

TyFlex هو تطبيق مجاني وصل للتو إلى متجر جوجل بلاي يمكنك من خلاله إجراء متابعة كاملة للأفلام والمسلسلات التي تشاهدها، وإبداء رأيك فيها، ويمكن المشاهدة عند العرض الأول لفيلم أو الحلقة الأخيرة من مسلسلك المفضل والوصول إلى معلومات كاملة عن هذه التي تشمل كلا من الممثلين والملخص ، بالإضافة إلى تقييمات المستخدمين الآخرين. ويمكن تحميله من على جوجل بلاي.

6: تطبيق Ai Writing : Email & Proposal

تطبيق  Ai Writing، وهو تطبيق مصمم لتحسين تجربة الكتابة الخاصة بك من خلال الاستفادة من إمكانات ChatGPT ، نموذج اللغة المتقدم الذي أنشأه OpenAI.

سيساعدك Ai Writing على كتابة رسائل البريد الإلكتروني بنبرة رسمية وغير رسمية ، وكتابة مقترحات من جميع الأنواع وتصحيح الأخطاء الإملائية وعلامات الترقيم والأخطاء النحوية التي قد ترتكبها في النص للتعلم منها وبالتالي تحسين الإملاء. يمكن تحميله من على جوجل بلاي.

7: تطبيق Nature wallpaper

يضع هذا التطبيق المجاني تحت تصرفك مجموعة واسعة من الخلفيات المستوحاة من الطبيعة والتي يمكنك من خلالها تخصيص الشاشة الرئيسية لهاتفك المحمول بصور مذهلة حقا لأمنا الأرض.

Nature wallpaper هو تطبيق مجاني مع الإعلانات، ولكن بدون عمليات شراء متكاملة، ويمكن تحميله من على جوجل بلاي.

ما هو أكثر تطبيق نال إعجابكم؟

زر الذهاب إلى الأعلى