الأجهزة اللوحيةالهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 – Huawei P50 السلسلة قادمة مع جهاز لوحي بمواصفات رائعة

جهاز لوحي رائد قد ينضم إلى حدث إطلاق سلسلة هواوي بي 50

ذكرت التسريبات مؤخرًا أن شركة هواوي تستعد لإطلاق سلسلة الهواتف الجديدة هواوي بي 50 – Huawei P50 التي ستشمل هاتف هواوي بي 50، وهواوي بي 50 برو و هواوي بي 50 برو بلس، في 17 أبريل القادم. وبحسب أحدث التسريبات، يبدو أن هناك جهازًا لوحيًا رائدًا سينضم إلى سلسلة هواوي بي 50.

جهاز لوحي رائد قادم مع هواوي بي 50

في أواخر فبراير الماضي، تم رصد جهاز هواوي لوحي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G على الويب، وسيكون مزودًا بمعالج Kirin 9000 SoC، ومن المتوقع إصداره باسم هواوي ميت باد برو 2 – Huawei MatePad Pro 2.

اقرأ أيضًا: سلسلة Huawei P50 هي أول سلسلة ستستخدم مستشعر سوني الجديد!

هواوي بي 50 – Huawei P50 السلسلة قادمة مع جهاز لوحي بمواصفات رائعة

يذكر أن الجهاز اللوحي هواوي ميت باد برو يعمل بمعالج Kirin 990 SoC ويتميز بشاشة مقاس 10.8 إنش بدقة 2K. سيصل هواوي ميت باد برو 2 بحجمين، و سيتم توفير الشاشات مقاس 12.2 إنش من شركة Huaxing ، بينما ستزود سامسونج الشركة المصنعة بشاشات مقاس 12.6 إنش،و ستدعم كلتا الشاشتين معدلات تحديث عالية.

ويقال أن سعة بطارية الجهاز اللوحي الجديد ستكون أكبر من سعة بطارية MatePad Pro التي تبلغ 7250 مللي أمبير، و سيدعم المنتج الجديد الشحن السريع بقوة 40 واط، و سيحصل أيضًا على أربعة مكبرات صوت.

اقرأ أيضًا: Huawei P50 سيحصل على كاميرا خلفية بتصميم جديد وبقدرات تصوير فائقة

سلسلة Huawei P50 قادمة بعدد محدود من الأجهزة

بحسب التسريبات، سيتم إطلاق سلسلة Huawei P50 الجديدة في النصف الثاني من الشهر المقبل، أو بالأحرى، في 17 أبريل 2021. أيضًا، أكدت مصادر من سلسلة التوريد أن توريد هواوي بي 50 سيكون محدودًا. لم يتم الكشف عن السبب الدقيق ، لكن من المحتمل أن يكون ذلك بسبب نقص مخزون المعالجات.

هواوي بي 50 – Huawei P50 السلسلة قادمة مع جهاز لوحي بمواصفات رائعة
Huawei P50

في الوقت الحالي، يبدو أن سلسلة Huawei P50 جاهزة للإنتاج الضخم وستشمل على ثلاثة طرز رئيسية جديدة، ومن المتوقع أن تأتي السلسلة بمواصفات من الدرجة الأولى مثل معالجات سلسلة HiSilicon Kirin 9000 المتطورة، وشاشة رائعة، ووحدة كاميرا خلفية متطورة أيضًا.

وفقًا للتقارير السابقة، سيعمل Huawei P50 (الطراز العادي) بمعالج Kirin 9000E ، بينما هواوي بي برو و هواوي بي برو بلس سيعملان بمعالج Kirin 9000.

هواوي بي 50 – Huawei P50 السلسلة قادمة مع جهاز لوحي بمواصفات رائعة

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 – Huawei P50 هل ستؤجل الشركة إطلاق السلسلة المنتظرة؟

بالإضافة إلى ذلك ، سيحتوي الإصدار العادي على شاشة 6.1 إنش، في حين أن هواوي بي 50 برو و هواوي بي 50 برو بلس سيحصلان على شاشة 6.6 إنش و 6.8 إنش على التوالي، وبالطبع، ستكون الكاميرات أهم ما يميز الهاتفان الذكيان.

سيصل الإصدار العالمي من Huawei P50 مع واجهة EMUI 11.1؛ بينما ستتلقى النسخة الصينية نظام HarmonyOS. سيصل الهاتف الذكي بدون خدمات جوجل؛ وبدلاً من ذلك، سيحصل المستخدمون على خدمات هواوي للجوال (Huawei Mobile Services) ومتجر هواوي AppGallery.

اقرأ أيضًا: نظام تشغيل هواوي هارموني او اس HarmonyOS هل سيكون Huawei P50 أول من يحصل على التحديث؟

هل سبق وأن استخدمت أيًا من هواتف هواوي بي من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى