الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 برو Huawei P50 Pro أول صورة مسرّبة بدقة عالية تكشف تصميمه الأنيق

تسريب أول صورة لهاتف هواوي بي 50 برو

ذكرت تقارير مؤخرًا أن شركة هواوي قد بدأت العمل على تطوير السلسلة الجديدة Huawei P50 Pro، ورغم أنه لم تصدرْ الكثير من التسريبات حول هذه السلسلة المنتظرة، إلا أن عددًا من المواقع المتخصصة بالتقنية بدأت بالحديث في تقارير لها عن مواصفات محتملة للسلسلة.

واليوم، كشفت أحدث التسريبات عن أول صورة للهاتف الذكي الرائد هواوي بي 50 برو، ورغم أنها لم تصدر من جهة رسمية، إلا أنها قد تبدو تقريبية للهاتف المنتظر، حيث تم إنشاؤها بناءً على صور من براءة اختراع تم تسجيلها بواسطة شركة هواوي.

هواوي بي 50 برو Huawei P50 Pro أول صورة مسرّبة بدقة عالية تكشف تصميمه الأنيق

من خلال الصورة، يمكننا أن نلاحظ أنه أهم ما يميز الجهاز هي الكاميرا الخلفية التي تأتي داخل وحدة دائرية الشكل مقطوعة من الجانب والتي تحتوي على أربع عدسات.

وفي وقت سابق، كانت هناك تقارير تفيد بأن هواوي تخطط لإطلاق السلسلة الرئيسية التالية من الهواتف الذكية في النصف الأول من عام 2021. ويقول المصدر أيضًا أن الشركة ستستخدم معالج Kirin 9000 لهاتف هواوي بي 50.

بالإضافة إلى ذلك، ذكر التقرير أن موردي شاشات سلسلة هواوي بي 50 هم سامسونج و إل جي، وعلى ما يبدو، إنهم يستعدون الآن للإنتاج. يضيف المصدر أيضًا أن سامسونج و إل جي ستوفران بالتأكيد شاشات هواوي بي 50؛ ومع ذلك، لم يتم التأكد ما إذا كانوا سيتلقون طلبات لتزويد سلسلة Huawei Mate 50 بالشاشات.

مواصفات هواوي بي 50

ستتألف سلسلة هواوي بي 50 من Huawei P50 و P50 Pro و P50 Pro Plus. ويمكن أن يكون هناك إصدار خاص أو إصدارات خفيفة أيضًا.

من المتوقع أن يأتي P50 من هواوي بشاشة أكبر من سلسلة Huawei P40 الحالية، وقد تحتفظ بالتصميم المنحني. وكانت ذكرت تسريبات بأنه من المتوقع أن تأتي شاشة هواوي بي 50 برو بشاشة صغيرة أسفل الكاميرا الخلفية.

ستتوفر سلسلة Huawei P50 في نوعيْن مختلفيْن على الأقل، الأول بذاكرة تخزين أساسية بسعة 512 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت. كما ستتوفر نسخة أخرى بذاكرة تخزين أساسية بسعة 256 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، ويمكن أن تأتي أيضًا بـ 6 جيجابايت (RAM) للمستهلكين الصينيين.

قد يتميز الهاتف ببطارية سعتها 4200 ميللي أمبير، كما يمكن أن يأتي ببطاريات بسعة 4500 ميللي أمبير ودعم شحن فائق السرعة بقدرة 66 واط.

ما رأيك بتصميم هاتف هواوي بي 50 برو؟ شاركنا انطباعك عنه عبر التعليقات.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى