أجهزة الألعاب المنزليةسوني

شاب يخدع زوجته من أجل اقتناء بلاي ستيشن 5 دون علمها

كيف خدع هذا الشاب زوجته ليشتري جهاز PS5

يحلم كل شاب في الوقت الحالي باقتناء منصة بلاي ستيشن 5 جهاز الألعاب الذي أطلقته شركة سوني أواخر العام الماضي.

تقارير جديدة أفادت أن شابًا من فيتنام قام بالحصول على الجهاز دون علم زوجته، وقام بتركيبه بالكامل بخدعة بسيطة نفذها بالشراكة مع إحدى شركات تركيب خطوط الإنترنت.

شاب يخدع زوجته ويقتني بلاي ستيشن 5

بلاي ستيشن 5

وقالت التقارير إن الشاب قام بحيلة ذكية لاقتناء منصة بلاي ستيشن 5 دون أن تعلم زوجته بذلك، حيث استعان بموظف شركة سوني لإتمام الخدعة.

حيث طلب الشاب من موظف شركة سوني أن يأتي إلى منزله ويركب منصة الألعاب على أنها جهاز راوتر لشبكات الجيل الخامس 5G. وقد ارتدى موظف سوني الزي الموحد لإحدى شركات تزويد خدمة الإنترنت المحلية.

ولم ينتهِ الأمر عند هذا الحد، فقد تم وضع ملصق خدمة ما بعد البيع على جانب جهاز PS5على أنه من شركة الإنترنت لإزالة أية شكوك قد تراود الزوجة التي تبدو وأنها قد سئمت من إدمان زوجها على ألعاب الفيديو.

وقد لا يطول الأمر قبل أن تكتشف الزوجة خدعة زوجها، لأن صور هذه المغامرة قد انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي.

وهذه ليست المرة الأولى التي يحاول فيها رجل خداع زوجته لاقتناء هذا الجهاز، فقد فعل ذلك رجل تايواني كذب على زوجته وقال لها إن منصة PS5 التي اشتراها عبارة عن جهاز لتنقية الهواء، وعندما اكتشفت الزوجة أمره أجبرته على بيع المنصة بسعر بخس رغم عدم توفرها في الأسواق في تلك الفترة.

شاب يخدع زوجته من أجل اقتناء بلاي ستيشن 5 دون علمها
شاب يخدع زوجته من أجل اقتناء بلاي ستيشن 5 دون علمها

مواصفات بلاي ستيشن 5

وأكدت شركة سوني سابقًا أن الجهاز سيأتي بمعالج 8x Zen 2 Cores at 3.5GHz وسيحتوي على 36 وحدة حاسوبية وما يصل إلى 10.28 تيرافلوب لمعالج الرسوميات من نوع AMD RDNA 2.

اقرأ أيضًا:

سيضم أيضًا وحدة تخزين من نوع SSD بسعة 825 جيجابايت من نوع NVMe، ستقدم سرعة خارقة جدًا حيث تصل إلى 5.5GB/s حسب ما قالت الشركة، وقابلة للزيادة بقطع SSD أخرى من نفس النوع.

وأشار سيرني في المؤتمر إلى أن PlayStation 5 سيقدم أداء عالي في الألعاب بسبب القفزة الكبيرة في التيرافلوب مقارنة بالجيل الرابع.

الـ PS5 سيحتوي أيضًا على تقنيات جديدة للصوتيات مثل Tempest 3D Audio Tech ومن الواضح أن الشركة تريد أخذ مبدأ الإنغماس في الألعاب إلى مستوى آخر تماماً من خلال تقنيات صوتية مُحسنة ودعم النظام المحيطي ثلاثي الأبعاد.

كما أكد سيرني أن بلايستيشن 5 سيدعم دقة الألعاب 4K و 8K بسرعة 120 إطار في الثانية، وسيدعم ألعاب PS4 و  PS4 Pro.

برأيكم.. ما الذي دفع هذا الشاب لاستخدام هذه الحيلة لاقتناء الجهاز ؟ شاركونا رأيكم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى