أجهزة الألعاب المنزليةتطبيقات وألعاب الهواتفسوني

افضل العاب بلايستيشن 5 PlayStation القادمة لعام 2023 وما بعده

قائمة بأروع العاب PlayStation 5 المنتظرة

حظي جهاز بلايستيشن 5 ( PlayStation 5) باهتمام كبير من قبل عشاق الألعاب منذ طرحه في الأسواق نظرًا لمميزاته الرائعة. فهو يتضمن الكثير من تحسينات جودة الحياة مقارنة بسابقه ، PlayStation 4 ، مثل أوقات التحميل الأسرع ، ومحرك الأقراص الصلبة (SSD) بدلاً من محرك الأقراص الثابتة العادي (HDD) ، ووحدة تحكم محسّنة في النموذج DualSense الجديد.

على الرغم من أن الجهاز يحتوي بالفعل على مكتبة مثيرة للاهتمام بألعاب 5 PlayStation الرائعة ، إلا أن هناك المزيد من الألعاب التي نتطلع إليه ، حيث سيتم إصدار بعضها في أقرب وقت هذا الشهر ، بينما سيتم إصدار بعضها الآخر في وقت لاحق.

سنقدّم لكم في هذه القائمة الشاملة، على إصدارات العاب بلايستيشن 5 المجدولة لعام 2023 بالإضافة إلى الألعاب المستقبلية.

العاب 5 PlayStation القادمة

العاب بلايستيشن 5

لعبة Wo Long: Fallen Dynasty (3 مارس 2023)

لعبة Wo Long: Fallen Dynasty

لعبة تقمص أدوار وحركة جديدة تدور أحداثها في عالم الممالك الثلاث الخيالي المظلم من Team NINJA، مطوري Nioh.

لعبة WWE 2K23 (الإطلاق في 23 مارس)

فيديو تشويقي للعبة WWE 2K23

ستشمل لعبة WWE 2K23 قائمة رائعة من نجوم WWE وأساطيرهم ، ورسومات محسّنة من الإصدار السابق ، وجميع أوضاع اللعبة المفضلة لدى المعجبين. جون سينا سيحتل غلاف إصدار اللعبة.

لعبة Resident Evil 4 (الإطلاق في 24 مارس)

فيديو تشويقي للعبة Resident Evil 4

ستمثل Resident Evil 4 إعادة إنتاج للنسخة الأصلية لعام 2005 ، وتهدف إلى إعادة تصور مغامرة ليون كينيدي المرهقة أثناء بحثه عن ابنة الرئيس المفقودة. لن يتم لعب هذا مثل ألعاب Resident Evil الأخرى ، لأن الأعداء القاتلين ليسوا كائنات زومبي ولكنهم قرويون مصابون مرعبون مثل الموتى الأحياء. يبدو أن هذه اللعبة ستتبع خطى طبعة Resident Evil 2 ، مما يمنحنا نفس القصة مع تحسينات اللعب وصور بدقة 4K لوحدات التحكم الحديثة.

لعبة Minecraft: Legends (الإطلاق في 18 ابريل)

مقطع دعائي للعبة Minecraft: Legends

هي لعبة فيديو ذات عناصر إستراتيجية في جوهرها، وبآليات مستوحاة من ألعاب الحركة. وتُستكشف من منظور الشخص الثالث، وهي تتميز بدعم تعدد اللاعبين.

لعبة Dead Island 2 (الإطلاق في 21 ابريل)

لعبة Dead Island 2

سيتم إطلاق لعبة Dead Island 2 في عام 2023 بعد أن حقق الجزء الأول منها نجاحًا كبيرًا لعقد من الزمان. تم الكشف عن اللعبة لأول مرة في E3 2014 ومنذ ذلك الحين خضعت للعديد من تغييرات المطورين. حاليًا ، تعملDambuster Studios على التطوير ، واستنادًا إلى أحدث معلومات عن اللعبة ، يبدو أن Dead Island 2 على وشك الانتهاء. ستكون هذه المرحلة عنيفة بشكل كبير، مع عدد كبير من ميكانيكا RPG واللعب التعاوني.

لعبة Star Wars Jedi: Survivor (الإطلاق في 28 ابريل)

لعبة Star Wars Jedi: Survivor

تدور أحداث Star Wars Jedi: Survivor بعد خمس سنوات من أحداث الإصدار السابق، Star Wars Jedi: Fallen Order. في ذلك ، ستعود إلى Jedi Cal Kestis حيث يتعامل مع كونه واحدًا من الأخير من نوعه. ستكون هذه اللعبة متاحة فقط للأجهزة من الجيل الحالي PlayStation 5 ، ولن تتوفر على PS4 و Xbox One.

لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League ( الإطلاق في 26 مايو)

لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League

لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League الجديدة من تطوير الفريق البريطاني Rocksteady Studios ، الذي يقف وراء سلسلة Batman: Arkham الشهيرة. تمامًا مثل Gotham Knights، ستركز هذه اللعبة أيضًا على اللعب التعاوني، مما يسمح لك بأداء أدوار Harley Quinn و Deadshot و Captain Boomerang و King Shark.

تدور أحداثها في عالم Arkham من الألعاب السابقة وترسل اللاعبين في مهمة للقضاء على Brainiac ، الشرير الشرير الذي يستخدم قدراته في التحكم في العقل للسيطرة على أعضاء Justice League مثل Superman. كان من المفترض إطلاقها في عام 2022 لكنها تأخرت حتى عام 2023.

لعبة Street Fighter 6 (الإطلاق في 2 يونيو)

فيديو دعائي للعبة Street Fighter 6

استحوذت لعبة Street Fighter 6 في احتفال Summer Game Fest ، على اهتمام المعجبين بفضل المرئيات الرائعة والعرض التقديمي والميزات. ستقدم ثلاثة أوضاع رئيسية تشمل على Fighting Ground و World Tour و Battle Hub ، وستة شخصيات مؤكدة حتى الآن من بينها Chun-Li و Guile و Jamie و Kimberly و Luke و Ryu.

سيتم الإعلان عن المزيد مع اقتراب إصدار اللعبة في عام 2023. يبدو أن هذه اللعبة بالتأكيد عودة مثيرة لتشكيل لعبة Street Fighter. تهدف Capcom إلى عدم تكرار نفس الأخطاء من قبل ، ويمكنك معرفة ذلك بناءً على ما تم عرضه في Street Fighter 6.

لعبة Diablo IV (الإطلاق في 6 يونيو)

فيديو تشويقي للعبة Diablo IV

سيتم إطلاق Diablo IV ، الإصدار الجديد الذي طال انتظاره ، في عام 2023 ، ويضم المزيد من عشاق الحركة الذين يزحفون إلى الأبراج المحصنة الذين يعرفونهم ويحبونهم. سيكون اللعب مثل الإصدارات السابقة ولكنها ستدمج أيضًا آليات جديدة مثل عالم مفتوح وحتى نظام حماية الأصناف النباتية الذي سيحرك الأمور بالتأكيد.

حتى الآن ، نعلم أنه ستتم إضافة فئات Barbarian و Sorceress و Druid و Rogue و Necromancer ، لكن المعجبين يتوقعون الإعلان عن المزيد قبل إطلاق اللعبة.

لعبة Final Fantasy XVI (الإطلاق في 23 يونيو)

فيديو تشويقي للعبة Final Fantasy XVI

ستصل لعبة Final Fantasy XVI إلى أجهزة PlayStation 5 أخيرًا في عام 2023 ويبدو أنها مدفوعة بالخيال أكثر من سابقتها. من المؤكد أن لعبة Final Fantasy XVI تبدو مذهلة في القسم المرئي.

لعبة Baldur’s Gate 3 ( الإطلاق في 31 اغسطس)

لعبة Baldur’s Gate 3

أعلنت شركة سوني مؤخرًا أن Baldur’s Gate 3 ستأتي إلى أجهزة PlayStation 5 هذا الصيف. تم إطلاق لعبة تقمص الأدوار الإستراتيجية الخيالية منذ عام 2020 ، ولكن الإصدار الكامل سيصل قريبًا. ستضع هذه اللعبة مصير أرض Faerun بين يديك حيث يعود شر قديم إلى Baldur’s Gate.

لعبة Marvel’s Spider-Man 2 (2023)

لعبة Marvel’s Spider-Man 2 (2023)

خلال عرض PlayStation لعام 2021 ، كشفت شركة سوني أخيرًا عن لعبة Marvel’s Spider-Man 2 ، وهي متابعة لواحدة من أفضل ألعاب 2018. لن يتم إطلاق اللعبة حتى عام 2023 ، ولكن هناك الكثير مما يدعو للإثارة بناءً على المقطع الدعائي للإعلان.

أولاً ، نعلم أن مايلز موراليس سيقاتل إلى جانب بيتر باركر. ليس من الواضح كيف سيعمل هذا ، رغم ذلك – إذا كنا سنلعب بشكل أو بآخر ، أو كلاهما – ولكن في كلتا الحالتين ، سنكون في وقت ممتع. نعلم أيضًا أن Venom ستظهر ، كما هو موضح في المقطع الدعائي ، لكن المعجبين أشاروا أيضًا إلى أن Kraven the Hunter من المحتمل أن يلعب دورًا أيضًا. سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تصبح Marvel’s Spider-Man 2 جاهزة للعب.

لعبة (2023)The Lord Of The Rings: Gollum

تعد The Lord Of The Rings: Gollum واحدة من أولى الألعاب المؤكدة لإصدار PlayStation 5، وهي قيد التطوير في استوديو Daedalic Entertainment الألماني ، تحدث اللعبة قبل أحداث الكتب الفخرية وستركز على Gollum والصراع المستمر في رأسه. ستكون لعبة حركة ومغامرة ، ولن يبدو Gollum كما يظهر في أفلام Peter Jackson. كما أنها لن تستخدم أسلوبًا فنيًا شديد الواقعية ، على عكس ألعاب Mordor الأخيرة من Warner Bros. The Lord of the Rings: Gollum تم تأخيرها عدة مرات للتأكد من أنها تلبي التوقعات. من المقرر إطلاقها الآن في وقت ما في عام 2023.

ستشمل قائمة ألعاب PlayStation 5 القادمة أيضًا على الألعاب التالية:

Payday 3 (2023)

Hollow Knight: Silksong (2023)

Avatar: Frontiers of Pandora (2023)

Alan Wake II(2023)

Final Fantasy VII Rebirth (2023)

Tekken 8 (2023)

Skull and Bones (2023)

Like a Dragon 8 (2024)

Dragon Age: Dreadwolf (لم يتم تحديد موعد الإطلاق بعد)

Dustborn(لم يتم تحديد موعد الإطلاق بعد)

Gothic 1 Remake (لم يتم تحديد موعد الإطلاق بعد)

Indiana Jones (لم يتم تحديد موعد الإطلاق بعد)

Marvel’s Wolverine(لم يتم تحديد موعد الإطلاق بعد)

Dragon’s Dogma II (لم يتم تحديد موعد الإطلاق بعد)

Quantum Error(لم يتم تحديد موعد الإطلاق بعد)

Mass Effect (لم يتم تحديد موعد الإطلاق بعد)

Project 007(لم يتم تحديد موعد الإطلاق بعد)

Project Eve (لم يتم تحديد موعد الإطلاق بعد)

Star Wars: Knights of the Old Republic – Remake(لم يتم تحديد موعد الإطلاق بعد)

Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2(لم يتم تحديد موعد الإطلاق بعد)

اقرأ أيضًا: معالج سامسونج جالكسي اس 23 من مصدر مفاجئ! كيف تجعلك الالعاب تدمنها وتدفع نقودك؟ قوانين يوتيوب 2022 – نشرة_تك

هل أنت متحمس للعب إحدى هذه الألعاب القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى