أجهزة الألعاب المنزلية

نينتندو سويتش – Nintendo Switch الكشف عن شاشة جديدة لمنصة الألعاب القادمة

شاشة كبيرة قادمة لـ Nintendo Switch

كشفت تقارير تقنيّة أنّ شركة نينتندو Nintendo تستعد لإطلاق منصة الألعاب الجديدة نينتندو سويتش – Nintendo Switch والتي سوف تكون مزوّدة بشاشة أوليد – OLED من سامسونج والتي ستكون أكبر من سابقتها.

نينتندو سويتش - Nintendo Switch الكشف عن شاشة جديدة لمنصة الألعاب القادمة

تفاصيل شاشة نينتندو سويتش الجديدة

وبحسب تقرير بلومبيرج تأمل الشركة أن تدعم الشاشةُ الأكبر حجماً والتي تعمل باللمس، حجم الطلب الكبير في أوقات العطلات، حيث أشار التقرير أنّ شركة سامسونج سوف تبدأ إنتاج الشاشات من نوع أوليد وبمقاس 7 إنش ودقّة 720 بكسل، في شهر يونيو القادم، وأضاف التقرير أيضًا أنّ الهدف الشهري للشركة سيكون مليون وحدة، وسيتم شحن الشاشات في شهر يوليو القادم.

نينتندو سويتش - Nintendo Switch الكشف عن شاشة جديدة لمنصة الألعاب القادمة

تأمل الشركة أن تدعم الشاشة الأكبر حجمًا العاملة باللمس حجم الطلب في الوقت المناسب للعطلات، وذلك وفقًا لتقرير جديد من بلومبرغ.

يشار إلى أنّ تصميم Nintendo Switch الأصلي يحتوي على شاشة LCD مقاس 6.2 إنش، بينما يحتوي Switch Lite على شاشة بمقاس 5.5 إنش.

اقرأ أيضًا.. نينتندو سويتش Nintendo Switch فتح صندوق وتجربة الجهاز | هل ستقوم بالتغيير؟

وتشير التقارير أيضًا إلى أنّ هذا النموذج سيكون قادرًا على إخراج رسومات بدقة 4K، على الرغم من عدم وجود أي تفاصيل حول الأجهزة التي تمت ترقيتها بالداخل للتعامل مع ترقية الدقة.

نينتندو سويتش - Nintendo Switch الكشف عن شاشة جديدة لمنصة الألعاب القادمة

تجدر الإشارة إلى أنّ الشاشة من نوع OLED تقدّم استهلاكًا أقل من البطّارية، بالإضافة لتقديمها لتباينٍ أعلى، وتستجيب هذه الشاشات بشكل أسرع مقارنةً بشاشة LCD المستخدمة حاليًا في المنصّة.

بالإضافة إلى ذلك تعتبر الشاشات الجديدة التي سوف تستخدم في النسخ القادمة من المنصّة بديلًا أرخص من الشاشات السابقة، ولكن تعتبر أقل مرونة من الشاشات التي يتم استخدامها في الهواتف الذكيّة.

نينتندو سويتش - Nintendo Switch الكشف عن شاشة جديدة لمنصة الألعاب القادمة

وتسعى شركة نينتيندو إلى المحافظة على جهازها والذي يتم شراؤه بشكل جيد من قبل المستخدمين وذلك بسبب لعبة Animal Crossing بالإضافة للأزمة التي تعاني منها الأجهزة المنافسة مثل اكس بوكس وبلاي ستيشن فيما يتعلّق بالرقاقات.

ما رأيكم في التطوير الجديد على منصة الألعاب؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى