أجهزة الألعاب المنزليةسوني

بلايستيشن 5 مع ذراع تحكم على شكل موزة! براءة اختراع سوني الجديدة

سوني تسجّل براءة اختراع ذراع تحكم بلايستيشن 5 على شكل موزة

كشفت براءة اختراع جديدة لشركة سوني عن تقنية غريبة قد تعمل الشركة على تطويرها لاحقًا. على ما يبدو، قد تعمل العلامة التجارية وحدة تحكم لجهاز بلايستيشن 5 على شكل موزة. سنوضّح لكم في هذا المقال عبر رقمي TV تفاصيل براءة الاختراع الجديدة من سوني لذراع التحكم الجديد على شمل موزة لوحدة التحكم بلايستيشن 5 .

تفاصيل براءة اختراع ذراع التحكم الجديد لجهاز بلايستيشن 5

بلايستيشن 5 مع ذراع تحكم على شكل موزة! براءة اختراع سوني الجديدة
ذراع تحكم بشكل موزة

وفقًا لتقرير GamesRadar، حصلت شركة التكنولوجيا اليابانية العملاقة مؤخرًا على براءة اختراع لجهاز تحكم جديد. يمكن أن تحمل براءة الاختراع اختراعات مستقبلية مثيرة للاهتمام لم يسبق لها مثيل، ولكن يبدو أن اختيار هذه الفاكهة لجهاز تحكم PlayStation 5 في غير محله.

اقرأ أيضًا: بلايستيشن 5 – PlayStation 5 سيحصل على وحدة تحكم ونظارة واقع افتراضي من الجيل الجديد

بالنظر إلى الصور التي قدمتها الشركة، يبدو أن ذراع التحكم ستكون على شكل موزة، حيث تنص الشركة على أنه قد يرغب بعض المستخدمين باستخدام جهاز بسيط وغير مكلف كذراع تحكم لألعاب الفيديو.

وبحسب وصف تسجيل براءة الاختراع الأصلية أيضًا “يسعى الكشف الحالي إلى معالجة أو على الأقل التخفيف من بعض المشاكل”. لمعالجة هذه المشكلة ، تعمل الشركة على حل يسمح “بمنح المستخدم جهاز غير مضيء.” هذا يعني أن الشركة قد تتمكن مستقبلًا من تطبيق فكرة ذراع التحكم هذه على عناصر أخرى أيضًا، مثل القلم أو القلم الرصاص أو البرتقال أو حتى الموز.

اقرأ أيضًا: سوني تسجّل براءة اختراع بلايستيشن 5 برو بمعالج رسوميات مزدوج

بلايستيشن 5 مع ذراع تحكم على شكل موزة! براءة اختراع سوني الجديدة

ويشير تسجيل براءة الاختراع من شركة سوني فقط إلى عنصر الموز على أنه شيء يمكن نظريًا استخدامه كذراع تحكم بسيط. في الوقت الحالي، لا يوجد الكثير من الأدلة التي تشير إلى أن براءة الاختراع هذه سوف يتم تطبيقها بالفعل كجزء من جهاز بلايستيشن 5 ، ولكن يمكننا بالتأكيد أن نأمل يومًا ما أن نلعب ألعاب بلايستيشن 5 مع موزة.

اقرأ أيضًا: سعر بلايستيشن 5 – PS5 النسخة الذهبية يظهر بأرقام خيالية

بلايستيشن 5 مع ذراع تحكم على شكل موزة! براءة اختراع سوني الجديدة

براءات الاختراع ليست شيئًا جديدًا، من سوني أو أي شركة أخرى مرتبطة بألعاب الفيديو. على مدار العام الماضي، رأينا سلسلة من براءات الاختراع من قبل شركة سوني لمشروعات بلايستيشن ، والتي تم تطبيق بعضها بالفعل ، مثل براءة اختراع خوذة الواقع الافتراضي PSVR التي سبقت الإعلان عن جهاز PS5 PSVR، في حين أن البعض الآخر بقي مجرد فكرة محتملة.

اقرأ أيضًا: طريقة لعب ألعاب بلايستيشن 4 الخاص بك على بلايستيشن 5؟

هل تعتقد أن مثل هذه الفكرة ستلقى إعجاب المستخدمين؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى