الأسعارالهواتف الذكيةبوكو

سعر ومواصفات بوكو اف 3 – POCO F3 و بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro في تسريبات جديدة

موعد إطلاق بوكو اف 3 و بوكو اكس 3 برو

بعدما كثرت في الآونة الأخيرة الإشاعات والتسريبات حول هواتف بوكو القادمة ، تم تسريب الجدول الزمني للإطلاق العالمي للهاتفيْن الذكييْن المنتظريْن بوكو اف 3 – POCO F3 و بوكو اكس 3 برو X3 Pro .

وفي الآونة الأخيرة ، رأينا علامات على استعداد POCO للهواتف الذكية بوكو اف 3 – POCO F3 و بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro ، و اليوم خرج المسرب الهندي الشهير موكول شارما بمعلومات حصرية فيما يتعلق بالإطلاق العالمي والمواصفات للهاتفيْن ، نستعرضها لكم في هذا المقال عبر رقمي TV .

سعر ومواصفات بوكو اف 3 - POCO F3 و بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro في تسريبات جديدة
بوكو اكس 3 الشبيه لهاتف بوكو اف 3

يقول Mukul في منشوره على Twitter ، إن إطلاق POCO F3 و POCO X3 Pro Global يمكن أن يحدث هذا الشهر الجاري، أيْ مارس. وأنه قد تم تعيين POCO X3 Pro أيضًا للإطلاق في دول مثل الهند وفقًا لتسريبات حديثة من مستخدم Twitter آخر.

لإثارة الشائعات حول حدث الإطلاق هذا ، غرد المتحدث باسم POCO العالمي “أنجوس كاي هونج” بقوله : (بالفعل مارس ، المضي قدمًا) ، ويقول Mukul أن POCO F3 ربما سيكون بمثابة إعادة تسمية للعلامة التجارية Redmi K40 التي تم إطلاقها مؤخرًا من الصين.

اقرأ أيضًا ..
بوكو اكس 3 برو Poco X3 Pro يحصل على العديد من الشهادات التي تؤكد اقتراب إطلاقه
شاومي بوكو اكس 3 Poco X3 NFC | رأي رقمي المفصّل في الهاتف

سعر ومواصفات بوكو اف 3 - POCO F3 و بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro في تسريبات جديدة

مواصفات بوكو اف 3 (المتوقعة)

حسب التقارير الأخيرة ، فإن لجنة الاتصالات الفيدرالية قد صادقت بالفعل على POCO F3 ويوضح رقم الطراز أنه بالفعل قد يكون إعادة للعلامة التجارية Redmi K40. هناك أسباب وراء اختيار POCO لهذا ليكون خليفة الهاتف الرائد السابق بوكو اف 2 برو POCO F2 Pro .

وفقًا لآخر التسريبات عن هاتف بوكو اف 3 ، أنه سيتم تزويده بشاشة AMOLED مقاس 6.67 إنش ، وتردد 120 هرتز ، ودقة 1080 × 2400 بكسل مع كثافة بكسلات 395 بكسل في الإنش.
ومن المتوقع أن الهاتف سوف يعمل بمعالج قوي ثماني النواة من كوالكوم سناب دراغون Snapdragon 870 ونظام التشغيل الأحدث أندرويد 11 ، خيارات الذاكرة للتخزين 128 و 256 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 و 8 و 12 جيجا بايت.

وبالنسبة إلى الكاميرات ، فإن بوكو اف 3 سيأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسة ، تكون فيها الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجا بكسل، والكاميرا الأمامية للسيلفي قد تأتي بدقة 20 ميجا بكسل.
وبطارية الهاتف كبيرة قد تكون 5200 ميللي أمبير في الساعة مع دعم للشحن السريع 33 واط .

سعر ومواصفات بوكو اف 3 - POCO F3 و بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro في تسريبات جديدة
كاميرا خلفية لهاتف بوكو اف 3

وبالتالي ، فإن الهاتف يشكل مزيجًا مثاليًا لتصبح عضوًا جديرًا في سلسلة أجهزة POCO F العالمية.
سعر هاتف بوكو اف 3 المتوقع
قامت Xiaomi بتسعير Redmi K40 المشابه لهذا الهاتف بتكلفة 1999 يوان (310 دولار أمريكي) في الصين.

اقرأ أيضًا .. مواصفات بوكو اف 2 – POCO F2 وأول ظهور رسمي للهاتف في فيديو تشويقي جديد

سعر ومواصفات بوكو اف 3 - POCO F3 و بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro في تسريبات جديدة

مواصفات بوكو اكس 3 برو (المتوقعة)

كما ذكرنا آنفًا ، فقد تم اعتماد هاتف بوكو اكس 3 برو من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC برقم طراز M2102J20SG. وكشفت الشهادة أن الهاتف سيعمل بواجهة MIUI 12 وسيوفر اتصال واي فاي Wi-Fi مزدوج النطاق وتقنية الاتصال القريب المدى NFC. كما ذكرت القائمة أيضًا دعم نطاق شبكات LTE ، ولكن للأسف يبدو أن بوكو اكس 3 لن يوفر شبكات اتصال الجيل الخامس 5G ، وإنما الجيل الثاني والثالث حتى الجيل الرابع 4G فقط .

سعر ومواصفات بوكو اف 3 - POCO F3 و بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro في تسريبات جديدة
بوكو اكس 3

حسب تسريبات موكول شارما عن مواصفات الهاتف الذكي الرائد المنتظر والغامض هو الآخر POCO X3 Pro ، فإنه يقول أن الجهاز سيحتوي على شاشة من نوع IPS LCD بوضوح +FHD ودقة 1080 × 2400 بكسل مع تردد 120 هيرتز.
وسيأتي هاتف بوكو اكس 3 برو مع بطارية كبيرة قد تصل سعتها 6000 ميللي أمبير في الساعة ، وتدعم الشحن السريع بقوة 33 واط .

ومن المتوقع أن يعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة أيضًا من كوالكوم سناب دراغون Snapdragon 860 وهي مجموعة شرائح لم يتم إصدارها بعد من كوالكوم Qualcomm ، ولكن تقول الشائعات أنها يمكن أن تكون نسخة معززة من +Snapdragon 855.

سعر هاتف بوكو اكس 3 برو المتوقع
يبلغ سعر الهاتف 4,700 جنيهًا مصريًا، أيْ ما يعادل 1,121 ريالًا سعوديًا و 300 دولار أمريكي.

كل ما سبق هو من التسريبات والتوقعات ، ولكن يجب علينا أن ننتظر المعلومات الرسمية حول ذلك كله ، وقد لا ننتظر طويلًا ، حيث من الطبيعي أن تكثر التسريبات مع اقتراب الإطلاق للهواتف.

دعونا نأمل أن تفاجئنا POCO في عام 2021 من خلال إعادة الإبهار لهواتفها الرائدة الميسورة التكلفة مرة أخرى ، مثلما فعلت في السابق منذ 2018 ، حيث حصلت POCO على قدر كبير من الاهتمام مع POCO F1 في عام 2018 ، الذي كان وقتها أرخص هاتف ذكي مع مجموعة شرائح سنابدراغون Snapdragon 845 القوية في ذلك الوقت. ثم بعد ذلك ، أطلقت الشركة هاتف بوكو اف 2 برو POCO F2 Pro الرائد عالميًا ، كما جلبت الكثير من الأجهزة ذات الفئة المتوسطة وذات الميزانية الميسورة.

والآن هل تفكر باقتناء أجهزة بوكو ؟ هل أنت متشوق لإطلاقها ؟ شاركنا التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى