الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي اف 02 اس – Galaxy F02s بحسب آخر التسريبات

تسريبات تكشف المواصفات الرئيسية لهاتف Galaxy A02s

كشفت تسريبات حديثة أنّ شركة سامسونج تستعد لإطلاق هاتف جديد سوف يطلق عليه اسم سامسونج جالكسي اف 02 اس – Galaxy F02s قريبًا، حيث تمّ رصد الهاتف في قائمة Google Play Console بالاسم الرمزي  a02q.

وأكدت التسريبات أنّ سامسونج جالكسي اف 02 اس قد يكون عبارة عن نسخة معدّلة من هاتف Galaxy A02s أو M02s، والتي قامت الشركة بإطلاقهم في وقت سابق، بالإضافة إلى ذلك كشفت التسريبات عن مواصفات الهاتف الجديد القادم من سامسونج.

مواصفات سامسونج جالكسي اف 02 اس

كشفت القائمة أنّ هاتف سامسونج جالكسي اف 02 اس سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي (رام) تبلغ سعتها 4 جيجابايت، وفيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 450، بالإضافة إلى أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج رسوميّات Adreno 506.

ذكرت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة بدقّة 1600 × 720 بكسل وبجودة عرض+ HD، وكثافة بكسل تبلغ 280 بكسل في الإنش، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، ذكرت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سيعمل بنظام أندرويد 10.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اكس كوفر 5 – Galaxy XCover 5 يلفت الأنظار في صور وتفاصيل جديدة

ولم تكشف القائمة أي تفاصيل إضافية عن المواصفات الخاصة بالهاتف الجديد، بالإضافة إلى أنّها لم تذكر سعر الهاتف أيضًا، ولكن كما ذكرنا سابقًا من المتوقّع أن يكون الهاتف نسخة معدّلة لهاتف Galaxy A02s بالتالي من الممكن أن تتشابه بعض المواصفات.

مواصفات هاتف Galaxy A02s

تم إطلاق هاتف Galaxy A02s في السوق الأوروبية عام 2020، حيث جاء الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 3 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت.

Galaxy A02s

وفيما يتعلّق بالكاميرات، جاء الهاتف بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تبلغ دقّة الكاميرا الأساسيّة 13 ميجابكسل، وكاميرا لتصوير الماكرو بدقّة 2 ميجابكسل، وعدسة للعمق بدقّة 2 ميجابكسل، فيما جاءت الكاميرا الأماميّة بدقّة 5 ميجابكسل.

وفيما يتعلّق بسعر الهاتف، جاء هاتف A02s بسعر 13200 روبية هنديّة أي ما يعادل 150 يورو تقريبًا، ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف الجديد بنفس الفئة السعريّة، حتى الآن لم تقم الشركة بالإعلان الرسمي عن الهاتف، أو ذكر أيّ التفاصيل عنه.

Galaxy A02s

ما رأيكم في مواصفات الهاتف الجديد؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى