الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 – Huawei P50 أول التسريبات حول موعد إطلاق السلسلة الجديدة

تسريب موعد إطلاق سلسلة هواوي بي 50 الجديدة

تستعد شركة هواوي بالفعل لإطلاق سلسلة الهواتف الجديدة هواوي بي 50 – Huawei P50 التي ستشمل على هاتف هواوي بي 50، وهواوي بي 50 برو و هواوي بي 50 برو بلس، وسيحصلون جميعهم على تصميم وحدة كاميرا خلفية مميزة ومثير للإعجاب. واليوم، كشف تسريب جديد موعد إطلاق سلسلة هواتف هواوي بي 50 المنتظرة ويبدو أن عشاق السلسلة لن يضطروا للانتظار كثيرًا.

تسريب موعد إطلاق هواوي بي 50

كشف تسريب جديد على الموقع الصيني الشهير ويبو، أنه سيتم إطلاق Huawei P50 في 17 أبريل 2021.

هواوي بي 50 – Huawei P50 أول التسريبات حول موعد إطلاق السلسلة الجديدة
Huawei P50

سينضم Huawei P50 إلى سلسلة P الرائدة في النصف الثاني من الشهر المقبل، لكن من المتوقع أن تكون الشحنات صغيرة ولكن لم يتم الكشف حاليًا عن سبب محدودية عدد الأجهزة، ومن المحتمل أن يكون ذلك بسبب نقص مخزون المعالجات.

في الوقت الحالي، يبدو أن سلسلة Huawei P50 جاهزة للإنتاج الضخم وستشمل على ثلاثة طرز رئيسية جديدة، ومن المتوقع أن تأتي السلسلة بمواصفات من الدرجة الأولى مثل معالجات سلسلة HiSilicon Kirin 9000 المتطورة، وشاشة رائعة، ووحدة كاميرا خلفية متطورة أيضًا.

وفقًا للتقارير السابقة، سيعمل Huawei P50 (الطراز العادي) بمعالج Kirin 9000E ، بينما هواوي بي برو و هواوي بي برو بلس سيعملان بمعالج Kirin 9000.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 – Huawei P50 هل ستؤجل الشركة إطلاق السلسلة المنتظرة؟

سلسلة هواوي بي 50 ستأتي مع بعض مواصفات الإصدارات السابقة

كشفت صورة مسربة سابقًا لهاتف Huawei P50 Pro أنه سيأتي بشاشة منحنية بنظام شلال بحجم 6.6 إنش بطول 159 ملم وعرض 73 ملم. من خلال إلقاء نظرة عن قرب على الصورة، فإن Huawei P50 Pro يشبه إلى حد بعيد الإصدار السابق. فهو سيحتوي على إطار رفيع جدًا وشاشة منحنية. ومع ذلك، سيحتوي هذا الجهاز على كاميرا أمامية مركزية في ثقب بدلًا من الفتحة في الإصدار السابق.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 – Huawei P50 سلسلة من ثلاثة هواتف قادمة بأنواع مختلفة من الشاشات

هواوي بي 50 – Huawei P50 أول التسريبات حول موعد إطلاق السلسلة الجديدة
Huawei P50 Pro

كذلك، تشبه أبعاده هاتف Huawei P30 Pro، كما أن إعدادات الشاشة والكاميرا تشبه إلى حد كبير الكاميرا الثلاثية في هاتف Mate 40. ومع ذلك، تحتوي السلسلة الجديدة على كاميرا رئيسية جديدة وكاميرا واسعة الزاوية.

وفقًا للتوقعات الأخيرة، قد يحتوي هذا الجهاز على ثلاثة طرز، و سيكون هناك طراز صغير بشاشة بحجم 6.2 إنش، وطراز متوسط بشاشة بحجم ​​6.6 إنش، وطراز كبير بشاشة بحجم 6.8 إنش. ومؤخرًا، كشف تسريب أن أبعاد أحد الطرز هي 159 ملم × 73 ملم × 8 ملم.

هواوي بي 50 – Huawei P50 أول التسريبات حول موعد إطلاق السلسلة الجديدة

أيضًا، تشير التسريبات حتى الآن إلى أن Huawei P50 سيستخدم تصميمًا عاديًا لسماعة الأذن، والتي تختلف عن تلك المستخدمة في سلسلة Huawei P40. هذا كل ما يتوفر حول السلسلة الجديدة من تسريبات حتى الآن، وسنزوّكم بكل التفاصيل الجديدة عبر رقمي TV حال توفرها.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 برو Huawei P50 Pro يظهر في صور مسرّبة بتصميم كاميرا خلفية مميز

هل سبق وأن استخدمت أيًا من هواتف هواوي بي من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى