الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 8 – Realme 8 والتأكيد على بعض المواصفات الرئيسية للهاتف

الشركة تؤكد بعض مواصفات الهاتف

تستعد شركة ريلمي لإطلاق مجموعة من هواتفها خلال هذا العام، وخلال الفترة القادمة سوف تطلق هاتف Realme GT 5G المنتظر، بالإضافة إلى ذلك تستعدّ  الشركة أيضًا لتحديث سلسلتها من الفئة المتوسّطة، حيث من المتوقّع أن تطلق سلسلة ريلمي 8 – Realme 8 حتى نهاية الشهر الحالي.

ريلمي 8 - Realme 8 والتأكيد على بعض المواصفات الرئيسية للهاتف

كشفت الشركة يوم أمس 2 مارس النقاب عن الكاميرا الخاصّة بهاتف ريلمي 8 برو، حيث قالت الشركة إنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا تبلغ دقّتها 108 ميجابكسل، واليوم نشر الرئيس التنفيذي للشركة Madhav Sheth صورة تؤكّد مواصفات هاتف ريلمي 8.

اقرأ أيضًا.. مواصفات ريلمي 8 – 8 Realme تظهر في قاعدة بيانات TENAA

مواصفات ريلمي 8

سوف يأتي هاتف Realme 8 بشاشة Super AMOLED مقاس 6.4 إنش، والتي ستكون الأولى من نوعها في الفئة المتوسّطة، وفيما يتعلّق بالمعالج سوف يأتي الهاتف بمعالج Helio G95، والموجودة في Realme 7، لذلك من غير المتوقّع أن يكون هناك تحسّن في الأداء.

ريلمي 8 - Realme 8 والتأكيد على بعض المواصفات الرئيسية للهاتف

وفيما يتعلّق بالبطّارية كشفت الصورة أنّ الهاتف سوف يأتي ببطاريّة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شاحن بقدرة 30 واط، بالإضافة لوجودة منفذ USB-C.

وسيأتي هاتف Realme 8 Pro بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل، فيما سيحتوي هاتف Realme 8  على كاميرا بدقّة 64 ميجابكسل، وسيأتي تصميم الكاميرا بشكل مختلف عن الهاتف السابق، حيث سيأتي بكاميرا رباعيّة العدسة على شكل مربّع، مع فلاش مزدوج في الأسفل.

ريلمي 8 - Realme 8 والتأكيد على بعض المواصفات الرئيسية للهاتف

بالإضافة إلى ذلك كشفت الصورة أنّ ريلمي قامت بوضع شعارها الضخم “DARE TO LEAP” على الهاتف، ولم تقم بإزالته، ومن الواضح أنّه سيبقى موجودًا في بعض هواتف الشركة.

ومن المثير للاهتمام أيضًا هو وجود العلامة المائيّة على الصورة، حيث تشير العلامة المائيّة أنّ الصورة تمّ التقاطها بواسطة هاتف ريلمي 8 برو Realme 8 Pro وكاميرا بدقة 108 ميجابكسل، ومن المثير للاهتمام أن الكاميرا فشلت في التركيز على مواصفات صندوق البيع بالتجزئة والوجه والنظارات الشمسية الموجودة في الصورة.

ريلمي 8 - Realme 8 والتأكيد على بعض المواصفات الرئيسية للهاتف

كيف ترون مواصفات الهاتف الجديد من ريلمي؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى