الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي 8 – 8 Realme تظهر في قاعدة بيانات TENAA

مواصفات 8 Realme بحسب آخر التسريبات

كشفت تسريبات حديثة أنّ شركة ريلمي Realme تستعد لإطلاق هاتف جديد، حيث ظهر الهاتف بعدّة إصدرات، حيث يحمل أرقام الطراز RMX3041 و RMX3042 و RMX3043، حيث ظهر الهاتف في قاعدة بيانات TENAA الصينية، ومن المتوقّع أن يكون هذا الهاتف هو ريلمي 8 – 8 Realme.

Realme RMX3041

مواصفات ريلمي 8

كشف التسريب الجديد بعضًا من مواصفات الهاتف بإصداراته المختلفة، وبحسب التسريب فإنّ أبعاد الهاتف الذي يحمل رقم الطراز RMX3041  تبلغ  162.5 × 74.8 × 8.5 ملم.

بالإضافة إلى ذلك كشف التسريب أيضًا أنّ الهاتف يأتي بشاشة مقاس 6.5 إنش، حيث تحتوي الشاشة على ثقب في أعلى الزاوية اليسرى توجد بها الكاميرا الأماميّة، تجدر الإشارة إلى أنّه من غير الواضح ما إذا كان الهاتف يدعم جودة عرض + HD أو + FHD .

Realme RMX3042

وفيما يتعلّق بالبطّارية من المتوقّع أن يحتوي الهاتف الذي يحمل رقم الطراز RMX3041 على بطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في بالإضافة إلى ذلك سوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11.

اقرأ أيضًا.. ريلمي 8 برو – Realme 8 Pro سيأتي بمستشعر ISOCELL HM2 بدقة 108 ميجابكسل مع مزايا مثيرة

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه المواصفات أيضًا في سوف تأتي في الإصدارات التي تحمل رقم الطراز RMX3042 و RMX3043.

وفيما يتعلّق بالكاميرات، تُظهر الصور المسرّبة أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة بالإضافة لفلاش، يوجد زر التحكم في الصوت على اليسار، بالإضافة إلى وجود مستشعر لبمصة الإصبع يمين الهاتف.

Realme RMX3043

تجدر الإشارة إلى أنّ الإصدارات الأخرى تمتلك نفس تصميم الهاتف ولكن الاختلاف الملحوظ هو في حجم شعار ريلمي الموجود على الهاتف.

وفيما يتعلّق بالمعالج من المتوقّع أن يأتي الهاتف بمعالج من ميديا تيك وهو المرجّح، ومن الممكن أيضًا أن يأتي بأحدث معالجات كوالكوم سناب دراجون ضمن الفئة المتوسّطة.

هذه هي المعلومات المتوفرة حاليًَا حول الهاتف، من المتوقّع أن تأتي المزيد من التسريبات حول الهاتف خلال الأيام القادمة.

ما رأيكم في مواصفات الهاتف؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى