الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

نتفليكس تقدم ميزة جديدة منافسة لتيك توك ما تفاصيل هذه الميزة؟

ميزة جديدة من نتفليكس اسمها Fast Laughs

أعلنت شركة نتفليكس Netflix عن ميزة جديدة للهاتف المحمول تتيح للمشتركين مشاهدة مقاطع مضحكة صغيرة، حيث تشبه هذه الميّزة تطبيق TikTok بالإضافة إلى انستغرام ريلز.

تفاصيل ميزة Fast Laughs من نتفليكس

أطلقت نتفليكس على هذه الميزة اسم “Fast Laughs”، وهي متوفرة حاليًا فقط لمالكي أجهزة iOS في بلدان محددة، ومن خلال هذه الميّزة يتم تشغيل مقاطع قصيرة مختلفة مأخوذة من عروض مثل Big Mouth أو عروض خاصة لممثلين كوميديين مثل Jerry Seinfeld و Ali Wong مباشرةً داخل تطبيق Netflix.

نتفليكس تقدم ميزة جديدة منافسة لتيك توك ما تفاصيل هذه الميزة؟

وقالت الشركة أنّه إذا أثار أحد العروض أو الأفلام أو العروض الخاصة اهتمام المستخدم، فيمكنه إضافة العنوان المذكور إلى قائمته المحفوظة لمشاهدتها لاحقًا.

اقرأ أيضًا.. نتفليكس تقدم ميزة جديدة للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد .. ما هي هذه الميزة؟

وقال مدير ابتكار المنتجات في نتفليكس، باتريك فليمنج: “نبحث دائمًا عن طرق جديدة للترفيه وتسهيل اكتشاف مقاطع الفيديو على المستخدمين”، وأضاف فليمنج أنّ هذه الميّزة هي عبارة عن موجز ملء الشاشة جديد لمقاطع مضحكة من مجموعة متنوعة من الفيديوهات الموجودة على المنصة، بدءًا من الأفلام والمسلسلات.

نتفليكس تقدم ميزة جديدة منافسة لتيك توك ما تفاصيل هذه الميزة؟

تأتي هذه الميّزة في Netflix نتيجة لزيادة عدد المستخدمين في TikTok وبروزها في السوق في الوقت الحالي، حيث أشارت تقارير الأرباح الأخيرة لـ Netflix أن تطبيق TikTok يعتبر منافسًا رئيسيًّا لنتفليكس، تجدر الإشارة إلى أنّ المنافسة بين التطبيقين لا تعني أنهما يصنعان نفس المحتوى، ولكن الناس يقضون وقتًا أطول على TikTok وبالتالي وقتًا أقل على Netflix.

اقرأ أيضًا.. نتفليكس تختبر ميزة المؤقت لإيقاف بث المحتوى بعد مدة على الهواتف المحمولة

بالإضافة إلى ذلك سوف تساعد هذه الميّزة نتفليكس في إبراز المحتوى الموجود على النظام الأساسي، حيث استثمرت الشركة بكثافة في الكوميديا ​​الاحتياطية، وعقدت صفقات متعددة مع كوميديين مثل آدم ساندلر وكيفن هارت، وتقوم حاليًا ببناء قائمة الرسوم المتحركة الخاصة بها. 

نتفليكس تقدم ميزة جديدة منافسة لتيك توك ما تفاصيل هذه الميزة؟

تجدر الإشارة إلى أنّ نتفليكس لا تحاول إطلاق منصة جديدة لتوفير المحتوى الجديد للمستخدمين، ولكن بدلاً من ذلك تستخدم ميزة جديدة لإبقاء الأشخاص على نظامها الأساسي الحالي.

وقالت الشركة أيضًا أنه يمكنك مشاركة المقاطع بشكل فردي على Whatsapp و Instagram و Snapchat و Twitter حتى يتمكن أصدقاؤك من الاستمتاع كذلك.

نتفليكس تقدم ميزة جديدة منافسة لتيك توك ما تفاصيل هذه الميزة؟

ويمكنك الوصول إلى الميزة من خلال قائمة التنقل السفلية بالنقر فوق علامة التبويب Fast Laughs، بعدها سيبدأ تشغيل المقاطع، عندما ينتهي فيديو سوف يبدأ الآخر.

ما رأيكم في هذه الميزة وهل ستستطيع منافسة تيك توك؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى