الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

ألعاب مجانية لفترة محدودة للأندرويد 2021

قائمة ألعاب مجانية لفترة محدودة للأندرويد 2021

في حالة إذا كنت من محبي وعشاق الألعاب، فإليك قائمة بأفضل ألعاب مجانية لفترة محدودة للأندرويد 2021 ! نعم، قائمة تضم مجموعة ألعاب مدفوعة مجانًا للأندرويد2021 . فقط، تابع التفاصيل حول كل لعبة من هذه الألعاب ومن ثم قم بتحميل أي لعبة على حسب راحتك .

أفضل ألعاب مجانية لفترة محدودة للأندرويد 2021

جميع الألعاب أدناه مدفوعة ولكنها متاحة للتحميل المجاني لفترة محدودة على متجر وسوق جوجل بلاي، والرائع في الأمر أن القائمة التالية تضم ألعابًا متنوعة تناسب كل الأذواق تقريبًا . على سبيل المثال، ستجد ألعاب ألغاز، وألعاب بدون نت، وألعاب تحديات، وألعاب حروب وقتال إلى غير ذلك . 

لعبة Hello Human‏

ألعاب مجانية لفترة محدودة

اللعبة الأولى معنا في قائمة ألعاب مجانية لفترة محدودة للأندرويد تعرف باسم “Hello Human‏” يمكنك البدء في التحميل والتثبيت على هاتفك للحصول على مجموعة متنوعة من ألعاب الألغاز والمهارات . عند تشغيل اللعبة على الهاتف الخاص بك، ستحصل على الفور على حوار ذكي مقنع وتجربة عاطفية، وهنا ستكون مطالبًا بإكمال رحلة اللغز مثل أي لعبة جوال أخرى، وستجد أيضًا فيديو على صفحة اللعبة يعطيك نظرة أوضح على اللعبة من الداخل . مع العلم، تتطلب اللعبة العمل على إصدار أندرويد 8.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

ألعاب مجانية لفترة محدودة للأندرويد 2021

لعبة Castle Defender Premium: Hero Idle Defense TD‏

ألعاب مجانية لفترة محدودة

لعبة من ألعاب الحروب والقتال، وتعتبر أيضًا من أفضل ألعاب مجانية لفترة محدودة للأندرويد، ستكون مطالبًا باستخدام مهاراتك في الرماية وأنت تقود فريقك ! نعم، دافع عن قلعتك ضد الإعصار والزومبي الذين يهاجمون قلعتك.
هذا، وتمنحك لعبة Castle Defender Premium: Hero Idle Defense TD‏ إمكانية تجهيز أكثر من 30 من الأبطال الذين استدعتهم قبل بدء مستوى جديد .

والرائع في اللعبة أنها تلعب دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت وهو أمر أكثر من رائع بالتأكيد، وتتطلب اللعبة العمل على إصدار أندرويد 4.4 وأحدث من ذلك .

ألعاب مجانية لفترة محدودة للأندرويد 2021

لعبة The Rich King VIP – Amazing Clicker‏

ألعاب مجانية لفترة محدودة

تعرف هذه اللعبة باسم “لعبة الملك الغني”، تم تطوير وتصميم هذه اللعبة حتى تسمح لك بتجربة الثروة التي تحلم بها . مع تحميل وتشغيل اللعبة لأول مرة على الهاتف الخاص بك، ستبدأ من القاع، وستكون مطالبًا بالعمل المستمر حتى تصل إلى طريق الشهرة والمجد . ليس هذا فقط، يجب عليك أيضًا أن تكون مستعدًا لمواجهة التحديات والعقبات في رحلتك إلى العظمة، ويجب عليك التغلب على الصعاب . هذا، وتتطلب اللعبة العمل على إصدار أندرويد 6.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

ألعاب مجانية لفترة محدودة للأندرويد 2021

لعبة Warriors’ Market Mayhem VIP : Offline Retro RPG‏ 

ألعاب مجانية لفترة محدودة

تعد هذه اللعبة من ألعاب الحروب والقتال أيضًا . اللعبة سهلة للغاية، ولكن في الوقت نفسه يجب عليك تحقيق أقصى استفادة من المعدات التي توفرها اللعبة بحيث تتمكن من تحقيق الهدف والانتصار على الاعداء، يمكنك أيضًا إسْتأْجَرَ محاربًا قويًا للعمل اليدوي معك ومساعدتك . عمومًا، اللعبة رائعة حقًا ولا تتطلب اتصالًا بالإنترنت . فقط، تتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

ألعاب مجانية لفترة محدودة للأندرويد 2021

لعبة My Celestial Tree VIP – Unique Beautiful Game‏

ألعاب مجانية لفترة محدودة

هي حقًا من أفضل ألعاب مجانية لفترة محدودة للأندرويد وهي بمثابة تطبيق . هذه اللعبة تدعم اللغة الإنجليزية فقط، بالتالي هي موجهة بشكل كبير لأولئك الذين يستطيعون فهم اللغة الإنجليزية، توفر لك اللعبة مجموعة رسومات فريدة إلى جانب الصور الظلية البيضاء والخلفيات الرائعة والجميلة التي لم نرها في أي مكان والتي بمجرد النظر إليها ستهدّئ عقلَك . ليس هذا كل شيء، بل وتوفر اللعبة أيضًا العديد من الصوتيات العاطفية في الخلفية .

على أي حال، تم اختيار هذه اللعبة بناءً على آراء وتعليقات المستخدمين على صفحة اللعبة بالمتجر .

ألعاب مجانية لفترة محدودة للأندرويد 2021

لعبة 2021 NEW Math puzzles‏

ألعاب مجانية لفترة محدودة

اللعبة الأخيرة معنا ضمن قائمة ألعاب مجانية لفترة محدودة للأندرويد تعرف باسم “2021 NEW Math puzzles‏” . مع هذه اللعبة ستكون دائمًا مطالبًا بالبحث والعثور على أنماط مخبأة في اللغز للوصول إلى الحل . بالتالي، ستكون مطالبًا بالتفكير خارج الصندوق . مع العلم، تحتوي هذه اللعبة على 80 لعبة تحفيزية للعقل، والرائع في الأمر أن جميع الألعاب مختلفة وفريدة، مما  يجبر المستخدم على التفكير بطريقة غير تقليدية .

يمكنك لعب هذه اللعبة مع الأصدقاء . وفي الأخير، تتطلب لعبة 2021 NEW Math puzzles‏ العمل على إصدار أندرويد 4.2 فيما أعلى وأحدث من ذلك . 

ألعاب مجانية لفترة محدودة للأندرويد 2021

اقرأ أيضًا : أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة للاندرويد وايفون.. تجربة مليئة بالإثارة

الآن، ما رأيك في قائمة ألعاب مجانية لفترة محدودة للأندرويد 2021، وهل تحتاج إلى لعبة معينة ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى