آب تكارتطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة للاندرويد وايفون.. تجربة مليئة بالإثارة

في فيلم Cast Away علق البطل في جزيرة معزولة محاولًا النجاة والبقاء على قيد الحياة، اليوم نقدم إليكم أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة في تجربة مليئة بالإثارة والتشويق.

أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة

نقدم لكم في رقمي TV مجموعة من أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة على هواتف آندرويد وآيفون.

أولًا: Day R Survival

قصة هذه اللعبة تدور أيام الاتحاد السوفياتي.. حيث اندلعت حرب نووية أدت إلى حدوث كارثة.. انتشرت الإشعاعات في كل مكان وعليك مواجهة المخاطر للبقاء على قيد الحياة والنهوض مجدداً. تتضمن اللعبة 2700 موقعاً حقيقياً على خريطة ضخمة بمئات المباني والأماكن المهجورة التي يجب استكشافها.. لكن كن حذراً من الإشعاعات النووية والوحوش بانتظارك. هناك الكثير من العناصر والموارد التي يمكن العثور عليها واستخدامها، واكتساب المهارات في جو استراتيجي ممتع. اللعبة تتضمن نمط ملتي بلاير للعب أونلاين مع الأصدقاء، وهي مجانية وتعد من أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة مع مشتريات بداخلها ومتوفرة على الأندرويد وهناك لعبة مطابقة لها على الأيفون.

ثانيًا: Last Day on Earth

لعبة اليوم الأخير على الأرض، واحدة من أشهر ألعاب البقاء… يبدو أن وباءً معدياً أصاب البشر وحوّل معظمهم إلى كائنات الزومبي.. أنت ضمن القلائل الناجين من الكارثة وعليك الصمود والبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة… عليك مراقبة إحصائيات حياة شخصيتك مثل الجوع والعطش، واصطياد الحيوانات البرية وتجميع موارد مفيدة لصنع الأسلحة والأدوات، من أجل بناء تحصينات لمقاومة حشود الزومبي ومساعدة الناجين الآخرين… الجرافيك ثنائي الأبعاد مع رسوميات مميزة. اللعبة مجانية لكن مع مشتريات كثيرة، ومتوفرة على الأندرويد والأيفون.

ثالثًا: LifeAfter

لعبة عالم مفتوح تدور أحداثها بعدما اجتاح فيروس الكوكب وقتل معظم الناس أو حوّلهم لوحوش. يجب عليك النجاة وجمع المعدات والأشياء الحرفية واكتشاف طرق للعيش. يمكنك صنع منازل آمنة  والبحث عن الطعام ومعالجة المرضى والجرحى… يمكنك  أيضاً التفاعل مع الناجين الآخرين لتكوين صداقات وتحالفات أو القتال على الموارد، وهذا الأمر يعود لك. أفضل ما يميّز اللعبة هو الجرافيك، حيث الرسوميات الجميلة والألوان بالإضافة إلى التأثيرات الصوتية والبصرية الواقعية. اللعبة مجانية مع مشتريات بداخلها ومتوفّرة على الأندرويد والأيفون.

رابعًا: Survival and Craft

قصة هذه اللعبة تبدأ بعد حادثة تحطم طائرة وسقوطها في أحد المحيطات. لحسن حظك كنت من الناجين ولديك طوافة وبعض الأدوات لاستخدامها وأنت عالق في المحيط. الهدف هو الصمود والبقاء على قيد الحياة  لأطول فترة ممكنة.. ولهذا تحتاج إلى صيد الأسماك واكتشاف البحر لجمع الموارد وصنع الحرف والبناء وتطوير الطوافة. لكن انتبه، العطش والجوع ليسا الخطر الوحيد، هجوم القرش قد يدمر خطتك للبقاء على قيد الحياة! اللعبة مجانية مع مشتريات بداخلها ومتوفّرة على أجهزة الأندرويد والأيفون

خامسًا: Stormfall: Saga of Survival

إذا كنت تبحث عن المغامرة مع بعض الفانتازيا، ننصحك بهذه اللعبة. كنت تصارع على استلام السلطة، لتكتشف أنه تم خيانتك ونفيك في جزيرة… الآن عليك جمع الموارد الكافية للنجاة والبقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالسحر والشعوذة والمخلوقات الغريبة… لديك مهمة في الكشف عن القصة وراء شخصيتك ومحاولة استكشاف الأسرار الغامضة في الجزيرة وبناء جيشك وعشيرتك عبر التحالف مع أشخاص منفيين أخيرين. اللبعة تأتي بجارفيكس ثنائية الأبعاد وبتفاصيل كثيرة…وهي مجانية مع مشتريات بداخلها ومتوفرة على أجهزة أندرويد والأيفون.

ما أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة التي جربتها من قبل؟ شاركنا في التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى