الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

تحميل واحدة من أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة للأندرويد مجاناً لفترة محدودة

تحميل أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة المجانية لفترة محدودة

يحتوي متجر جوجل بلاي على كتالوج واسع حقًا من الألعاب، المجانية والمدفوعة، ولكن من وقت لآخر، يقدم لنا مطورو هذا الأخير بعض إبداعاتهم مجاناً لفترة محدودة حتى نتمكن من تجربتها دون التزام ونشجع أنفسنا على إجراء عمليات شراء داخل اللعبة حيث تكون أكبر الفوائد لمنشئها.

اليوم هو أحد تلك الأيام لأننا نأتي لنخبرك كيف يمكنك الحصول على واحدة من أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة على جوجل بلاي مجانًا تمامًا، ولكن ستضطر للإسراع لأنه في غضون ساعات قليلة ستعود هذه اللعبة الرائعة إلى سعرها المعتاد.

Live or Die Survival Pro: أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة مجانية للتنزيل لفترة محدودة

اللعبة التي نتحدث عنها اليوم هي Live or Die Survival Pro التي تعتبر من أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة، وهي لعبة تجمع بالفعل أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل ولديها تصنيف في متجر جوجل يبلغ 4.2 من 5 بناءً على أكثر من 90 مراجعة من المستخدمين.

وتدور أحداث أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة هذه في عالم مروع قتل فيه سلاح بيولوجي ملايين الأشخاص وحول الآخرين إلى زومبي، ولكن لا يزال هناك ناجون وأنت واحد منهم.

لذلك، مهمتك فيها هي البقاء على قيد الحياة في نهاية العالم ولهذا سيتعين عليك الحصول على موارد لبناء ملجأك وتصنيع الأسلحة وآليات الدروع لقتل جميع الزومبي الذين يأتون في طريقك.

واحدة من مزايا هذه اللعبة هي أنه، كلما لعبت الألعاب يمكنك تحسين مهارات معينة مثل الذكاء والسرعة أو القدرة على بناء ملاجئ أكثر أماناً وأسلحة أكثر قوة.

أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة
أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة

عادةً، يبلغ سعر لعبة Live or die Survival Pro حوالي 1.19 يورو، ولكن خلال الساعات القليلة القادمة يمكنك تنزيله مجاناً تمامًا.

وهذه اللعبة متوافقة مع أي جهاز يعمل بنظام Android 5.1 والإصدارات الأحدث ولديها سلسلة من عمليات الشراء داخل التطبيق تتراوح من 1.19 يورو إلى 144.99 يورو يمكنك من خلالها التقدم بشكل أسرع.

ما رأيكم بهذه اللعبة؟ وهل ستقوم بتحميلها حقًا؟ وما هي أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة للأندوريد؟

زر الذهاب إلى الأعلى