الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات اوبو رينو 5 اف – Oppo Reno5 F وتفاصيل جديدة تظهر لأول مرة

مواصفات اوبو رينو 5 اف - Oppo Reno5 F تظهر في التسريبات

ظهر هاتف اوبو رينو 5 اف – Oppo Reno5 F في العديد من التسريبات سابقًا، وها هو الآن يظهر من جديد مع تفاصيل تظهر لأول مرة . وتشير التسريبات الجديدة اليوم إلى أن هاتف Oppo Reno5 F سيحمل الاسم الرمزي Darwin وسيصل باسم Oppo A94 وباسم Oppo F19 في أسواق مختلفة .

هذا، ويقال أن الهاتف سيعرف باسم اوبو اف 19 – Oppo F19 في الهند وسيحمل الاسم الرمزي “Oppo Darwin”، وسيعرف باسم اوبو اي 94 – Oppo A94 في أوروبا مع دعم شبكة الجيل الخامس 5G، كما وسيعرف أيضًا باسم اوبو رينو 5 اف – Oppo Reno5 F في آسيا .

مواصفات اوبو رينو 5 اف - Oppo Reno5 F وتفاصيل جديدة تظهر لأول مرة

مواصفات اوبو رينو 5 اف – Oppo Reno5 F 

شارك المسرب الشهير “Evan Blass” صورتين للهاتف، تبين لنا من خلال هذه الصور المسربة على وجود شاشة OLED مثقبة بدقة FullHD بمقاس 6.4 إنش . وللأسف الشديد، لم تظهر تقنية مستشعر البصمة في الصور المسربة للهاتف .

سيأتي الهاتف مع كاميرا خلفية رباعية، كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل، الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابكسل واسعة جدًا، الكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجابكسل ماكرو للتصوير القريب، الكاميرا الرابعة بدقة 2 ميجابكسل أحادية اللون . أما بخصوص الكاميرا الأمامية، فمن المتوقع قدوم الهاتف مع كاميرا بدقة 16 ميجابكسل .

مواصفات اوبو رينو 5 اف - Oppo Reno5 F وتفاصيل جديدة تظهر لأول مرة

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تشغيل هاتف اوبو رينو 5 اف – Oppo Reno5 F بمعالج Helio P95 SoC المقترن بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8/6 جيجابايت، وذاكرة التخزين الداخلية للهاتف 128 جيجابايت قابلة للتوسيع بفضل دعم الهاتف لمنفذ بطاقة الذاكرة الخارجية الميموري كارد “microSD ” .

بجانب هذا، سيأتي الهاتف مزودًا ببطارية سعتها 4310 مللي أمبير في الساعة مع شحن قدرة 30 واط، كما ويتوفر في ثلاث ألوان تشمل الأسود والفضي والأرجواني . أما بالنسبة لموعد إطلاق اوبو رينو 5 اف – Oppo Reno5 F، يقال أنه سيكون متاحًا في 22 مارس أو ربما سيتم إطلاقه في 26 مارس .

مواصفات اوبو رينو 5 اف - Oppo Reno5 F وتفاصيل جديدة تظهر لأول مرة

على الجانب الآخَر، سيتم تقديم هاتف اوبو اف 19 برو Oppo F19 Pro في الهند يوم 8 مارس إلى جانب هاتف اوبو اف 19 برو بلس 5 جي Oppo F19 Pro plus، وسيحتوي كلاهما على شاشات مثقبة وكاميرا خلفية رباعية .

اقرأ أيضًا :

ما هو انطباعك عن هواتف وأجهزة Oppo بشكل عام ؟ شاركنا رأيك في التعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى