ابلالهواتف الذكية

مواصفات ايفون 13 برو iPhone 13 Pro وتفاصيل جديدة حول شكل فتحة كاميرا السيلفي

مواصفات شاشة ايفون 13 برو وتصميم فتحة الكاميرا الأمامية

تعمل شركة أبل حاليًا على تطوير سلسلة هواتفها الجديدة ايفون 13 التي ستتضمن ايفون 13 برو ومن المتوقع إطلاقها في سبتمبر القادم. ستأتي هذه السلسلة بعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة هواتف ايفون 12 حيث تمكنت الشركة من تحطيم جميع الأرقام القياسية وشحن 90 مليون وحدة من أجهزة أيفون في الربع الرابع من عام 2020.

لقد كشفت التسريبات مؤخرًا أن هاتف ايفون 13 برو iPhone 13 Pro سيحصل على ذاكرة تخزين ضخمة، إلى جانب بعض المواصفات الرائعة. واليوم كشف أحدث تسريب تفاصيل جديدة حول مواصفات هاتف iPhone 13 Pro وشكل كاميرا السيلفي التي سيحصل عليها الهاتف.

مواصفات ايفون 13 برو في أحدث التسريبات

لقد كشف التسريب الجديد بعض التفاصيل التي تتعلق بمواصفات شاشة هاتف iPhone 13 Pro حيث سيحصل على شاشة OLED بتقنية بولي سيليكون منخفض الحرارة ( LTPO) بمعدل تحديث 120 هيرتز.

مواصفات ايفون 13 برو iPhone 13 Pro وتفاصيل جديدة حول شكل فتحة كاميرا السيلفي
شاشة ايفون 13 برو بتقنية LTPO

وتشير التوقعات إلى أن الهاتف سيأتي بنفس حجم الإصدار السابق ايفون 12 برو ولكن التقرير يقول أن فتحة الكاميرا الأمامية الموجود أعلى الشاشة ستأتي بنفس الشكل و لكنها ستكون أصغر.

يقال أيضًا أن الشركة ستضيف تقنية مستشعر بصمة في الشاشة في طرز أيفون 13، إلى جانب دعم تقنية الواي فاي Wi-Fi 6E. ومع ذلك، ذكر تقرير حديث أن النموذج الأولي للهواتف القادمة لا تشتمل على مستشعر داخل الشاشة.

اقرأ أيضًا: آيفون 13 -iPhone 13 تصميم أصغر حجمًا وأقل سمكًا

مواصفات ايفون 13 برو iPhone 13 Pro وتفاصيل جديدة حول شكل فتحة كاميرا السيلفي
تصميم iPhone 13 Pro

وذكرت تقارير سابقة أمس بأن أبل قد تطلق نسخة تخزين 1 تيرابايت لجهاز ايفون 13 برو هذا العام، وهي ضعف سعة التخزين عند مقارنته بأعلى سعة طراز في سلسلة أيفون 12 الحالية.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو iPhone 13 Pro يظهر في فيديو وصور مسرّبة بجودة عالية

لم يتم تأكيد ما إذا كانت الشركة تخطط لزيادة السعة التخزينية في النموذج الأساسي، والتي تبلغ حاليًا 128 جيجابايت. كذلك، كشف تقرير حديث أن الشركة تخطط لاستخدام مودم كوالكوم Snapdragon X60 5G في السلسلة القادمة.

من المتوقع أيضًا أن تشتمل طرازات ايفون 13 برو على عدسة كاميرا بزاوية واسعة جدًا بفتحة عدسة ƒ / 1.8 وضبط تلقائي للصورة ، مقارنةً بفتحة ƒ / 2.4 في طرازات ايفون 12. قد تكون الأجهزة أثقل وزنًا قليلاً حيث تخطط أبل لإضافة بطارية ذات سعة أكبر.

اقرأ أيضًا: سعر ايفون 13 برو iPhone 13 Pro وأول نظرة على الهاتف في تسريبات مصوّرة

إل جي قد تزوّد ايفون 13 برو بالشاشات

مواصفات ايفون 13 برو iPhone 13 Pro وتفاصيل جديدة حول شكل فتحة كاميرا السيلفي
ايفون

لقد عرضت شركة إل جي بالفعل على أبل أن تقوم بتزويدها بشاشات OLED تدعم تقنية LTPO، حيث قابلت أبل هذا العرض بالموافقة، وبالتالي يمكن للشركة الاستفادة من عروض إل جي وتقليل الاعتماد على شركة سامسونج .

ومع ذلك، لن تتمكن شركة LG Display من تزويد شركة أبل بشاشات من نوع OLED تدعم تقنية LTPO لجهاز الأيفون القادم هذا العام، ولكنها تعمل حاليًا على تطويرها وتسعى جاهدة لتوفيرها في عام 2022.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو هل يصل بدون الملحقات والعلبة ؟ | سخرية كبيرة من الجمهور

ما هي التحسينات التي ترغب لو تضيفها أبل في هاتف ايفون 13 القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى