الحواسيبريدمي

سعر ومواصفات شاشة كمبيوتر ريدمي الجديدة

شاشة كمبيوتر ريدمي الجديدة 27 إنش و 1080 بكسل

حصلت العلامة التجارية Redmi التابعة لشركة Xiaomi على منتج جديد بين يديها ، وهذا المنتج عبارة عن شاشة كمبيوتر ريدمي ، وهي شاشة عرض مميزة تُعتبر الأولى التي تعلن عنها الشركة منذ إطلاق ريدمي Redmi 1A في مايو من العام الماضي (2020) كأول شاشة للعلامة التجارية.

سعر ومواصفات شاشة كمبيوتر ريدمي الجديدة
شاشة كمبيوتر ريدمي
سعر ومواصفات شاشة كمبيوتر ريدمي الجديدة

شاشة كمبيوتر ريدمي Redmi الجديدة وبحسب الصور المسربة هي شاشة من نوع IPS LCD ومقاس 27 إنش ، وتأتي بدقة 1080 بكسل ، ومن المتوقع أن يتم طرح الشاشة للبيع رسميًا خلال أيام قليلة وتحديدًا في 8 مارس الجاري عبر Xiaomi Mall و Jingdong .

من حيث المظهر ، تواصل شاشة كمبيوتر ريدمي Redmi مقاس 27 إنش التصميم الكلاسيكي ثلاثي الحواف ، ولا يوجد نتوء غير ضروري في الجزء الخلفي من الشاشة. تقول Xiaomi أن أنحف جزء من الشاشة يبلغ 7.5 ملم فقط.

من حيث التكوين ، تستخدم شاشة كمبيوتر ريدمي -كما ذكرنا آنفًا- شاشة مقاس 27 إنش بدقة FHD تبلغ 1920 × 1080 بكسل. كما أنها تدعم معدل تحديث أقصى يبلغ 75 هرتز. بفضل تقنية IPS ، أصبحت الشاشة الملونة أكثر شفافية ونقاء ووضوحًا ، وتتمتع بنفاذية أعلى للضوء ، وزاوية عرض تصل إلى 178 درجة.

سعر ومواصفات شاشة كمبيوتر ريدمي الجديدة
شاشة كمبيوتر ريدمي

علاوة على ذلك ، تستخدم شاشة كمبيوتر ريدمي Redmi نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:9 ، وسطوعًا يبلغ 300cd/ متر مربع (نموذجي) ، ونسبة تباين تبلغ 1000: 1 (نموذجي) ، ومجموعة ألوان عريضة بنسبة 100٪ في وضع الألوان sRGB (وهو اختصار يشير إلى النموذج اللوني المعياري للألوان الثلاثة القياسية أحمر red /أخضر green / أزرق blue) .

اقرأ أيضًا: ريدمي كي 40 – Redmi K40 تسريب أول صور حية للهاتف

ليس ذلك فحسب ، بل إن شاشة كمبيوتر ريدمي Redmi الجديدة تأتي مزودة بوضع الضوء الأزرق الخافت الذي لن يسبب إرهاقًا للعين حتى إذا كنت تحدق في الشاشة لفترة طويلة. وبالتالي ، يمكن استخدامه في المكاتب والألعاب والمنازل وأي مكان. ولكن يصعب الجزم في ما إذا كان الكثير من اللاعبين سيجدون هذه الشاشة مثيرة للاهتمام بالنظر إلى معدل التحديث المنخفض.

بالإضافة إلى ذلك ، تدعم شاشة Redmi (مقاس 27 إنش) تعديلات مختلفة للزاوية وتستخدم أزرارًا خماسية الاتجاهات لتبديل الجهاز ، لأعلى ولأسفل ، ولليسار ولليمين. في الوقت نفسه ، يدعم واجهات HDMI و VGA وواجهات أخرى.

سعر ومواصفات شاشة كمبيوتر ريدمي الجديدة
شاشة كمبيوتر ريدمي

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي كي 40 برو Redmi K40 Pro يظهر في صورة مسرّبة بدون كاميرا أمامية منبثقة
واجهة هواوي EMUI 11 ستحصل على بعض من مميزات نظام Android 11

سعر ومواصفات شاشة كمبيوتر ريدمي الجديدة

سعر شاشة كمبيوتر ريدمي

تبلغ تكلفة الشاشة 799 يوان صيني (أي ما يعادل 123 دولارًا أمريكيًا) ، وهو أعلى من سعر 499 يوان ( حواليْ 77 دولارًا أمريكيًا) لهاتف ريدمي Redmi 1A.

والآن ما رأيك في شاشات ريدمي ؟ هل تفكر باقتنائها ؟ شاركنا بالتعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى