ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 برو iPhone 13 Pro قد يحصل على سعة تخزين ضخمة تصل إلى 1 تيرابايت

تسريبات تكشف أكبر سعة تخزين يمكن أن يحصل عليها هاتف ايفون 13 برو

تعمل شركة أبل في الوقت الحالي على تطوير سلسلة الهواتف القادمة أيفون 13 التي قد تشمل على ايفون 13 و ايفون 13 ميني و ايفون 13 برو . فقد كشفت التسريبات مؤخرًا العديد من التفاصيل التي تتعلق بمواصفات وتصميم الهواتف القادمة حيث ذكرت بعض التقارير أن أبل تعمل على اختبار طرقًا يمكن لجهاز أيفون بدون منفذ استرداد أو استعادة البيانات المفقودة. واليوم، كشفت تقارير جديدة عن ميزة أخرى تتعلق بالسعة التخزينية للهواتف القادمة.

ايفون 13 برو قادم بسعة تخزين ضخمة

وبحسب التقرير، قد تعمل أبل على مضاعفة السعة التخزينية لهاتف ايفون 13 برو لهذا العام من 512 جيجابايت إلى 1 تيرابايت. لقد أصدرت سامسونج بالفعل هواتف بها 1 تيرابايت من البيانات على الرغم من أنها عادت منذ ذلك الحين إلى المستوى 512 جيجابايت.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو iPhone 13 Pro يظهر في صور مسربة تكشف ميزة طال انتظارها

ايفون 13 برو iPhone 13 Pro قد يحصل على سعة تخزين ضخمة تصل إلى 1 تيرابايت
ايفون 13 برو

لقد قامت أبل بالفعل بتزويد سعة 1 تيرابايت من التخزين في أجهزة أيباد برو الأعلى سعرًا. وفقًا للمصدر، هناك دلائل على أن طرازات ايفون 13 برو القادمة يمكن أن توفر للمستهلكين 1 تيرابايت من البيانات. ويقول المحللون في وكالة Wedbush Securities الأمريكية أن فحص سلسلة التوريد يشير إلى أن أبل تخطط بالفعل لمنح مشتري هواتفها المتميزة عالية الجودة خيار سعة التخزين 1 تيرابايت.

من المتوقع أن تحصل هواتف سلسلة ايفون 13 ، وربما هاتف ايفون 13 برو فقط على معدل تحديث 120 هيرتز الذي يقوم بتحديث الشاشة 120 مرة في الثانية وبالتالي تقليل استهلاك البطارية والحصول على أفضل جودة صور وهي تقنية متوفرة بالفعل في الجهاز اللوحي iPad Pro.

اقرأ أيضًا: آيفون 13 -iPhone 13 تصميم أصغر حجمًا وأقل سمكًا

ايفون 13 برو iPhone 13 Pro قد يحصل على سعة تخزين ضخمة تصل إلى 1 تيرابايت
iPhone 13 Pro

يمكننا أيضًا رؤية تحسينات في الكاميرا فائقة الاتساع عبر السلسلة بأكملها، ولأول مرة قد يتم منح مستخدمي الأيفون القدرة على الاختيار بين استخدام تقنية التعرف على الوجه Face ID أو تقنية مستشعر بصمة داخل الشاشة Touch ID لفتح أجهزتهم. فقد اشتكى عدد من مستخدمي الأيفون من نظام التعرف على الوجه من أبل وتمنّوا عودة مستشعر بصمات الأصابع في أحدث طرازات الأيفون.

لقد تم تسريب مؤخرًا مجموعة من الصور لهاتف ايفون 13 برو والتي تكشف أن الشاشة ستحتوي على مستشعر بصمة الأصبع Touch ID و تقنية التعرف على الوجه Face ID والتي ستأتي في فتحة أصغر في الشاشة.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو هل يصل بدون الملحقات والعلبة ؟ | سخرية كبيرة من الجمهور

ايفون 13 برو iPhone 13 Pro قد يحصل على سعة تخزين ضخمة تصل إلى 1 تيرابايت

ستدعم سلسلة ايفون 13 القادمة شبكات الجيل الخامس5G ومن المقرر الكشف عنها في سبتمبر القادم.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 – iPhone 13 مستشعر بصمة الاصبع يعود مجددًا لهواتف أبل القادمة

هل تفضل ميزة التعرف على الوجه أم مستشعر البصمة في هواتف الأيفون؟ أخبرنا عبر التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى